منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 674
أخذت عملية البحث 0.02 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : زهير بن أبي سلمى
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ اليوم, 01:44 AM
الردود: 7
الزيارات: 1,009
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
مجرد ذكر الرواية لايعني أنها صحيحة ...

مجرد ذكر الرواية لايعني أنها صحيحة ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ اليوم, 01:42 AM
الردود: 7
الزيارات: 1,009
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
شكو اللياقة بالتلوين .. التلوين هو للاشياء التي...

شكو اللياقة بالتلوين ..
التلوين هو للاشياء التي يجب التركيز عليها من سائر الموضوع
أما اللياقة والأدب فكتاباتكم تشهد عليكم ... تعتقدون أن النصر لايكون الا بالسب
المنتدى: المنبر الحر اليوم, 01:34 AM
الردود: 40
الزيارات: 857
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
كلام شخصي لايفاد ولا يستفاد

كلام شخصي لايفاد ولا يستفاد
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ اليوم, 01:29 AM
الردود: 768
الزيارات: 189,323
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
كلا ... بل تنصيب امير المؤمنين عليه السلام هو أصح...

كلا ... بل تنصيب امير المؤمنين عليه السلام هو أصح الصحيح
وهو الحق الذي لايأتيه الباطل من بين يديه ولا خلفه ........


الإصلاح بين المسلمين لايتعارض مع القرار في البيت ...
بل اذا كان هناك مصلحة...
المنتدى: المنبر الحر اليوم, 01:14 AM
الردود: 12
الزيارات: 1,591
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
نعم سعودي الهوى والحب ... كل مسلم سني هواه في...

نعم سعودي الهوى والحب ... كل مسلم سني هواه في بلاد الحرمين
اللهم احفظ بلاد الحرمين واهلها وملوكها ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 09:22 PM
الردود: 768
الزيارات: 189,323
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
وكذلك عائشة .. خرجت لتصلح ماحل بالأمة...

وكذلك عائشة .. خرجت لتصلح ماحل بالأمة الإسلامية

نعم .. ظنت أنه لمكانتها من رسول الله:p1: سيقوم الناس بالسعي للإصلاح
ولكن السبئية أخزاهم الله كان هدفهم اشعال الفتنه ولم يهتموا لرسول الله ولا...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 08:30 PM
الردود: 7
الزيارات: 1,009
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
تلفيق في تلفيق .. لم يكن أبو بكر ضمن جيش أسامة...

تلفيق في تلفيق ..
لم يكن أبو بكر ضمن جيش أسامة
وقد أمره رسول الله:p1: أن يصلي بالناس فترة مرضه

واللعن لم يثبت في هذا الحديث .. ورسول الله:p1: أكرم الناس ليس بالطعان ولا اللعان



هو لم يكن ضمن...
المنتدى: قضايا الساعة بالأمس, 07:59 PM
الردود: 2
الزيارات: 55
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
بل سخافة .. مثل هذا الإبتزاز لايظهر إلا بعد موت...

بل سخافة ..
مثل هذا الإبتزاز لايظهر إلا بعد موت أصحابه
يريدون أن يبتزوا الورثة .......................
هذا إذا كان الخبر صحيحا
كَسَرَابٍ بِقِيعَةٍ يَحْسَبُهُ الظَّمْآنُ مَاءً حَتَّىٰ إِذَا...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 06:15 PM
الردود: 768
الزيارات: 189,323
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
[QUOTE=المعتمد في التاريخ] القرآن الكريم اجمل ان...

[QUOTE=المعتمد في التاريخ]
القرآن الكريم اجمل ان الأعراب اشد كفرا ونفاقا
/QUOTE]
موبكيفك ياعزيزي ... الله سبحانه قسم الأعراب وأنت تعمم
قال تعالى :

الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ...
المنتدى: قضايا الساعة بالأمس, 02:46 AM
الردود: 18
الزيارات: 3,413
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
البدع ليست من الدين ... أشياء وضعها البشر بعد...

البدع ليست من الدين ... أشياء وضعها البشر بعد وفاة الأنبياء
المنتدى: المنبر الحر بالأمس, 02:39 AM
الردود: 40
الزيارات: 857
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
هههههههههههههههههههه هاي الصور مو حلوة كلّش ولكن...

هههههههههههههههههههه
هاي الصور مو حلوة كلّش
ولكن ..
هل يليق بالرجل العاقل أن يلجأ لمثل هذه التفاهات ؟؟
وهل يليق أن تزين بها صفحات هذا المنتدى ؟؟
إذا كان يليق بالمنتدى فأكثر منها وفقك...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 02:21 AM
الردود: 768
الزيارات: 189,323
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
هههههههههه لو علمت انها مخطئة من البداية لما خرجت...

هههههههههه
لو علمت انها مخطئة من البداية لما خرجت ... ولكنها علمت لاحقا

السعي في الإصلاح يستحق المجازفة
قال الإمام الحسين عليه السلام
ان كَـان دينُ محمدِ لَم يَستقم الا بِقتلــي فَيا سيوفُ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 02:09 AM
الردود: 768
الزيارات: 189,323
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
نفس سبب خروج الحسين عليه السلام للإصلاح قال...

نفس سبب خروج الحسين عليه السلام للإصلاح


قال تعالى في سورة التوبة :
وَمِنَ الْأَعْرَابِ مَن يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَيَتَّخِذُ مَا يُنفِقُ قُرُبَاتٍ عِندَ اللَّهِ وَصَلَوَاتِ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-01-2019, 12:27 PM
الردود: 768
الزيارات: 189,323
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ههههههههه إنت ماعندك استكان أصلا أنني أرثى لحالك...

ههههههههه
إنت ماعندك استكان أصلا
أنني أرثى لحالك


نعم .. وهي ليست أما لك ..
المؤمن يبر بأمه ولا ينتقصها ..

الإقرار في البيت لاينافي الخروج لمصلحة المسلمين
تخرج إذا مرضت
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-01-2019, 12:01 PM
الردود: 768
الزيارات: 189,323
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
إذا كنت تقصد العرب .. فقد فضلهم الله وجعل منهم...

إذا كنت تقصد العرب .. فقد فضلهم الله وجعل منهم محمد:p1: وآل البيت عليهم السلام
إذا كنت تقصد الوهابية السلفيين .. فهم حملة هذا الدين والمدافعين عنه وناشريه بين الأمم
إذا كنت تقصد الشعب السعودي .....
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-01-2019, 11:51 AM
الردود: 768
الزيارات: 189,323
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
نفس الشيء ... مادام الإقتباس صحيح

نفس الشيء ... مادام الإقتباس صحيح
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-01-2019, 11:45 AM
الردود: 524
الزيارات: 161,320
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
نعم ليس نعما واحدا بل ألف الف نعم .... بيعة...

نعم ليس نعما واحدا
بل ألف الف نعم .... بيعة إسلامية شرعية
المنتدى: المنبر الحر 17-01-2019, 01:27 AM
الردود: 40
الزيارات: 857
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
[QUOTE=مروان1400] ابن سلمانكو دواكم يا...

[QUOTE=مروان1400]
ابن سلمانكو دواكم يا عفطية
/QUOTE]


طاعة الإمام واجبة حتى لو كان عنده معاصي
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-01-2019, 01:24 AM
الردود: 768
الزيارات: 189,323
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
كفاية...

كفاية تلفيق
http://www13.0zz0.com/2019/01/17/01/676914151.jpg (https://www.0zz0.com)
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-01-2019, 01:11 AM
الردود: 524
الزيارات: 161,320
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
أشكرك على الأسلوب الرائع .. وإخلاقك الرفيعة عموما...

أشكرك على الأسلوب الرائع .. وإخلاقك الرفيعة
عموما ... طلع طاقتك في انور عشقي إشبع بيه شتايم
لاأحد يهتم ... هههههههههههههه
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-01-2019, 07:26 PM
الردود: 768
الزيارات: 189,323
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
رضي الله عنها لم يقتلوا بسببها قتلوا بسبب السبئية...

رضي الله عنها لم يقتلوا بسببها
قتلوا بسبب السبئية لعنهم الله .. هم الذين تسببوا بالفتنة
هي بريئة من ذلك براءة الذئب من دم يوسف ..........
وأمير المؤمنين عليه السلام يعلم ذلك...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-01-2019, 05:54 PM
الردود: 524
الزيارات: 161,320
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ممتاز جدا ... أعتقد أن الرجل إذا تقاعد تنتهي صلته...

ممتاز جدا ...
أعتقد أن الرجل إذا تقاعد تنتهي صلته بمقر عمله .. يزور اسرائيل يزور قز القرد بكيفه
هو يحمل الجنسيتين السعودية والأمريكية ...
وإذا كان ضابط مخابرات واستطاع زيارة اسرائيل ... فهذا يعتبر...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-01-2019, 05:45 PM
الردود: 768
الزيارات: 189,323
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
قابل هيّه محاكمة (( اعترفتم .. ماإعترفتم )) هذه...

قابل هيّه محاكمة (( اعترفتم .. ماإعترفتم ))
هذه عقيدة نعتنقها .. ولم يقل عالم سني معتبر
منذ القرن الأول إلى اليوم أن عائشة غير مخطئة

ماحيلتي في الطرشان


أما إنها لاتدخل الجنة فتلك أحلام...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-01-2019, 05:19 PM
الردود: 768
الزيارات: 189,323
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
القتل الخطأ = القاتل والمقتول في الجنة

القتل الخطأ = القاتل والمقتول في الجنة
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-01-2019, 01:20 PM
الردود: 524
الزيارات: 161,320
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
هذا هو التحجيم...

هذا هو التحجيم ياأعزائي
http://www10.0zz0.com/2019/01/16/13/885502143.jpg (https://www.0zz0.com)
http://www10.0zz0.com/2019/01/16/13/829093223.jpg...
المنتدى: المنبر الحر 16-01-2019, 01:11 PM
الردود: 40
الزيارات: 857
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
https://www.alsharqtimes.com/Egypt/3995040/%D9%88%...

https://www.alsharqtimes.com/Egypt/3995040/%D9%88%D9%81%D8%AF-%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A-%D9%8A%D8%B2%D9%88%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%85%D9%84%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9-%D...
المنتدى: المنبر الحر 16-01-2019, 01:04 PM
الردود: 40
الزيارات: 857
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
هذا صحيح ... والحفلات في مدائن صالح لاتجوز...

هذا صحيح ...
والحفلات في مدائن صالح لاتجوز ...
لكن أنتم قلتم سابقا أن الوهابية يجوزون ذلك ...
الحمدلله ظهر الحق على ألسنتكم ....................
فعل الحكومة شيء .. وقول العلماء شيء آخر ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-01-2019, 12:13 PM
الردود: 768
الزيارات: 189,323
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
عقدة الأقزام هههههههههههه

عقدة الأقزام
هههههههههههه
المنتدى: قضايا الساعة 16-01-2019, 12:11 PM
الردود: 18
الزيارات: 3,413
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
لاتتراجع عن مدحك لمن يكفر أمير المؤمنين عليه...

لاتتراجع عن مدحك لمن يكفر أمير المؤمنين عليه السلام
أنت تسمينا نواصب بسبب الحقد .. ونحن لسنا كذلك ياقاسم الوردة
على الاقل نحن أفضل منه نحن جعلنا أمير المؤمنين عليه السلام رابعا
وهذا لم يجعله لاخامسا...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 15-01-2019, 10:04 PM
الردود: 524
الزيارات: 161,320
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ليش ذابح روحك على انور عشقي ... هو ليس وزيرا ولا...

ليش ذابح روحك على انور عشقي ...
هو ليس وزيرا ولا معينا من قبل السعودية .. يروح بكيفه ويجي بكيفه
حيل اكتل روحك
المنتدى: المنبر الحر 15-01-2019, 10:01 PM
الردود: 40
الزيارات: 857
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
[QUOTE=قاسم كرم][ من هو ((( مجتهــد ))) هذا...

[QUOTE=قاسم كرم][
من هو ((( مجتهــد ))) هذا ؟؟
شخص غير معروف .. اسمه وهمي .. يكتب في موقع غير موثوق ...!!!
هل مثل هذا يصلح أن يكون كلامه حجة ..؟؟؟
هو كما يقول المثل العراقي الجميل...
المنتدى: قضايا الساعة 15-01-2019, 09:57 PM
الردود: 18
الزيارات: 3,413
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ههههههههههه الهوى ومايفعل ..... ألا تعلم أن عقيدة...

ههههههههههه
الهوى ومايفعل ..... ألا تعلم أن عقيدة السلطان قابوس حفظه الله ورعاه
هي (( الإباضية )) ... أتباع عبدالله بن أباض أحد الناجين التسعه ( 9 )
من معركة النهروان .... وقد هرب إلى عمان لأنها...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 15-01-2019, 09:42 PM
الردود: 768
الزيارات: 189,323
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ههههههههههههه ماهو الجديد في هذا الأمر نحن نقول...

ههههههههههههه
ماهو الجديد في هذا الأمر
نحن نقول بأن عائشة مخطئة .. وأمير المؤمنين عليه السلام على الحق
ومع ذلك هي في الجنة ....
عبالك صايد صيدة قوية يعني ..
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 15-01-2019, 09:35 PM
الردود: 768
الزيارات: 189,323
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
صاحبك عبد رب العباس الجياشي استشهد بهذه الآية...

صاحبك عبد رب العباس الجياشي
استشهد بهذه الآية على أن صاحب المعصية مخلد في النار
{ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَإِنَّ لَهُ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً }الجن23
ولذلك قلنا أنه حتى...
المنتدى: قضايا الساعة 15-01-2019, 05:55 PM
الردود: 18
الزيارات: 3,413
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ستختفي إيران من الخريطة .. وتصبح (( جلحا ملحا...

ستختفي إيران من الخريطة .. وتصبح (( جلحا ملحا ))
وسيتقاسم دولتهم أفغانستان من الشرق والعراق من الغرب
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 15-01-2019, 02:17 PM
الردود: 524
الزيارات: 161,320
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
سبحان الله ... لاتملّون من الإفتراءات وتتبع...

سبحان الله ... لاتملّون من الإفتراءات وتتبع الصفحات المشبوهة
ولكن نقول : كثر الله خيرك ياأنور عشقي ...
طلع لاوفد سعودي ولا بطيخ...
المنتدى: المنبر الحر 15-01-2019, 02:03 PM
الردود: 40
الزيارات: 857
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
من هو ((( مجتهــد ))) هذا ؟؟ شخص غير معروف .....

من هو ((( مجتهــد ))) هذا ؟؟
شخص غير معروف .. اسمه وهمي .. يكتب في موقع غير موثوق ...!!!
هل مثل هذا يصلح أن يكون كلامه حجة ..؟؟؟
هو كما يقول المثل العراقي الجميل :
ضرطة بسوق...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 15-01-2019, 02:40 AM
الردود: 524
الزيارات: 161,320
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
من هم ؟؟ وأين هم ؟؟ وكم هم ؟؟ وكيف حالهم ؟؟ أصلا...

من هم ؟؟ وأين هم ؟؟ وكم هم ؟؟ وكيف حالهم ؟؟
أصلا قضية زيارة إسرائيل شيء تافه ....
أنا شخصيا لو يحصل لي أزور إسرائيل سأزورها ..

ههههههه ههههههاااي
أين ومتى ولماذا ؟؟؟
وليش تعترف .. !!! قابل مسوين...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 14-01-2019, 09:25 PM
الردود: 524
الزيارات: 161,320
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
سينال الذين قتلوه عقابهم بإذن الله قطع الرأس...

سينال الذين قتلوه عقابهم بإذن الله
قطع الرأس بالسيف على الطريقة الإسلامية
إن شاء الله
ولكن لماذا منشار السعودية ولاأثر لمنشار إيران
https://akhbaar24.argaam.com/article/detail/334575
طبعا حاولت أن...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 14-01-2019, 09:10 PM
الردود: 768
الزيارات: 189,323
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
10 آيات من سورة النور ... قال تعالى : إِنَّ...

10 آيات من سورة النور ... قال تعالى :
إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِّنكُمْ ۚ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَّكُم ۖ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۚ لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُم...
عرض النتائج 1 إلى 40 من 674

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 08:17 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin