منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 217
أخذت عملية البحث 0.04 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : بلال الحسيني
المنتدى: قضايا الساعة 17-09-2009, 03:22 AM
الردود: 2,476
الزيارات: 529,021
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
اللهم صل على محمد وآل محمد اللهم صل على محمد وآل...

اللهم صل على محمد وآل محمد

اللهم صل على محمد وآل محمد

اللهم صل على محمد وآل محمد
المنتدى: قضايا الساعة 13-09-2009, 12:42 AM
الردود: 2,476
الزيارات: 529,021
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
اللهم صلي على محمد وآل محمد

اللهم صلي على محمد وآل محمد
المنتدى: منتدى الفقه 29-12-2008, 12:03 AM
الردود: 64
الزيارات: 10,717
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
عقول مغيبة ههههههههههه بس لا تتعقد في مثلك...

عقول مغيبة
ههههههههههه
بس لا تتعقد
في مثلك
كثيييييييييير
المنتدى: قضايا الساعة 16-12-2008, 06:03 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,716
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
الله يبارك بكل الشرفاء الذين يقولون الحق ولا...

الله يبارك بكل الشرفاء الذين يقولون الحق
ولا يخشون في الله لومة لائم
امثال الزعيم والاخ الشريف وئام وهاب
المنتدى: قضايا الساعة 16-12-2008, 05:54 AM
الردود: 2,476
الزيارات: 529,021
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
اللهم صلي على محمد وآل محمد اللهم صلي على محمد...

اللهم صلي على محمد وآل محمد
اللهم صلي على محمد وآل محمد
اللهم صلي على محمد وآل محمد
المنتدى: قضايا الساعة 13-12-2008, 03:28 AM
الردود: 3
الزيارات: 1,230
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
حسين العصر موجود والحمد لله والتاريخ يعيد نفسه

حسين العصر موجود والحمد لله
والتاريخ يعيد نفسه
المنتدى: المنتدى الفني 09-12-2008, 07:20 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,523
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
واحنا تلاميذك -------------- شكرا على التصاميم...

واحنا تلاميذك
--------------
شكرا على التصاميم اخي الكريم
المنتدى: المنتدى الفني 09-12-2008, 07:18 AM
الردود: 4
الزيارات: 2,932
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
اغلا من كل جواهر الكون يا بو مصطفى

اغلا من كل جواهر الكون يا بو مصطفى
المنتدى: المنتدى الفني 09-12-2008, 07:16 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,964
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
نعم لن نترك السلاح

نعم
لن نترك السلاح
المنتدى: المنتدى الفني 09-12-2008, 07:14 AM
الردود: 2
الزيارات: 1,736
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
شكرا اخي الكريم على التصميم الرائع

شكرا اخي الكريم على التصميم الرائع
المنتدى: المنتدى الفني 09-12-2008, 07:11 AM
الردود: 1
الزيارات: 2,530
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
لبيك يا حسين شكرا اخي الكريم

لبيك يا حسين
شكرا اخي الكريم
المنتدى: المنتدى الفني 09-12-2008, 07:05 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,506
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
شكرا جزاك الله كل خير

شكرا
جزاك الله كل خير
المنتدى: المنتدى الفني 09-12-2008, 07:01 AM
الردود: 2
الزيارات: 3,434
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
شكرا على التصميم الرائع والمعبر

شكرا على التصميم الرائع والمعبر
المنتدى: المنتدى الفني 09-12-2008, 06:59 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,470
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
تسلملي يا ابو مصطفى الله يحميك ----- شكرا يا ...

تسلملي يا ابو مصطفى
الله يحميك
-----
شكرا يا احمد رمال على التصاميم الرائعة
المنتدى: المنتدى الفني 09-12-2008, 06:56 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,436
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
نعم اجمل سياحة على تراب الجنوب شكراعلى التصميم

نعم
اجمل سياحة على تراب الجنوب
شكراعلى التصميم
المنتدى: المنتدى الفني 09-12-2008, 06:53 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,486
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
رووووووووعة يا فنان

رووووووووعة
يا فنان
المنتدى: المنتدى الفني 09-12-2008, 06:46 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,730
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
تسلم ايدك

تسلم ايدك
المنتدى: قضايا الساعة 09-12-2008, 06:30 AM
الردود: 3
الزيارات: 1,230
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
هو شيئ مستغرب !!!! كيف يجرئ هذا الشخص بالمصافحة...

هو شيئ مستغرب !!!!
كيف يجرئ هذا الشخص بالمصافحة مع عدو ,,, وبعد فترة يبرر هذا الفعل بشيئ من السخافة
( ان لم تستحي فأفعل ما شئت )
المنتدى: المنتدى الصوتي والمرئي 30-11-2008, 06:40 AM
الردود: 20
الزيارات: 6,496
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
يا جماعة ليش الغلط ؟؟؟ هذا ويسكي خالي من الكحول...

يا جماعة ليش الغلط ؟؟؟
هذا ويسكي خالي من الكحول !!!!!!:drinks_no
واذا مو مصدقين , شم ريحته !!!!:eat:
:10: :10: :10:
المنتدى: قضايا الساعة 30-11-2008, 06:18 AM
الردود: 5
الزيارات: 1,847
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
هيهات...

هيهات منا الذلة
انا لا انتظر من هؤلاء الخونة اي موقف مما يحدث
لان المثل الشعبي يقول
(( الي بجرب مجرب بكون عقله مخرب ))
رايناهم ماذا فعلوا من عام 1948 الى الآن !!!!!!!
المنتدى: قضايا الساعة 30-11-2008, 06:10 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,255
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
شكرا...

شكرا اخي الكريم خادم اهل البيت على النقل
اللهم احفظ علماءنا ومراجعنا بحق محمد وآل محمد
وانصرنا على اعدائنا يا الله
المنتدى: قضايا الساعة 15-11-2008, 03:50 AM
الردود: 12
الزيارات: 3,089
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
'طلعت الصور :40: بس عن جد...

'طلعت الصور :40:
بس عن جد نيااااالووووووووووووو:4:
المنتدى: المنتدى الفني 14-11-2008, 02:15 AM
الردود: 4
الزيارات: 7,184
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
جميل جدا شكرا لك

جميل جدا
شكرا لك
المنتدى: المنتدى الفني 14-11-2008, 02:13 AM
الردود: 5
الزيارات: 8,961
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
تصميم جميل بارك الله فيك

تصميم جميل
بارك الله فيك
المنتدى: المنتدى الفني 14-11-2008, 02:11 AM
الردود: 9
الزيارات: 4,277
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
صور حلوة وفيها براءة الطفولة شكرا

صور حلوة وفيها براءة الطفولة
شكرا
المنتدى: المنتدى الفني 14-11-2008, 02:08 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,420
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
تصميم رائع شكرا :39: :39:

تصميم رائع شكرا
:39: :39:
المنتدى: المنتدى الفني 14-11-2008, 02:04 AM
الردود: 1
الزيارات: 2,163
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
الله يرحم الامام الخميني ويقدس سره والله يطول...

الله يرحم الامام الخميني ويقدس سره
والله يطول بعمر الاستاذ ويحميه من الاعداء ويبقى الجبل الي ما يهزو ريح
شكرا جزيلا
المنتدى: المنتدى الفني 14-11-2008, 01:59 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,546
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
رووووووووووعة كل تصميم احلا من التاني

رووووووووووعة
كل تصميم احلا من التاني
المنتدى: المنتدى الفني 14-11-2008, 01:56 AM
الردود: 3
الزيارات: 1,925
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
ما شاء الله تسلم ايدك يا بطل تصميم رائع جدا ,,...

ما شاء الله
تسلم ايدك يا بطل
تصميم رائع جدا ,, بارك الله فيك
المنتدى: قضايا الساعة 14-11-2008, 01:52 AM
الردود: 12
الزيارات: 3,089
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
وانا لم تظهر الصور عندي بس عرفت الموضوع اقول...

وانا لم تظهر الصور عندي
بس عرفت الموضوع
اقول لمدعي الملوكية ( الملك لله سبحانه , يا عبد العزيز )
,, للتصحيح فقط ,, اما هيئة الامر بالمنكر والنهي عن المعروف عليها ان ترى ان عبد العزيز اجتمع تحت سقف...
المنتدى: قضايا الساعة 14-11-2008, 01:39 AM
الردود: 2,476
الزيارات: 529,021
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
اللهم صلي على محمد وآل محمد اللهم صلي على محمد...

اللهم صلي على محمد وآل محمد
اللهم صلي على محمد وآل محمد
اللهم صلي على محمد وآل محمد
المنتدى: قضايا الساعة 08-11-2008, 04:15 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,067
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
شكرا جزيلا على نقلك هذا الموضوع صاحب المقال اصاب...

شكرا جزيلا على نقلك هذا الموضوع
صاحب المقال اصاب بكلامه عن حرمان من هم احق بهذا المال , والذي ذهب هدرا
وها هي يوما بعد يوم تتبين الحقائق من الملايين التي ارسلت بعنوان مساعدة وسائل الاعلام المتضررة ,...
المنتدى: منتدى الفقه 06-11-2008, 05:10 AM
الردود: 23
الزيارات: 6,939
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
اخي سلطان الواعظين بارك الله فيك على هذا البحث ,...

اخي سلطان الواعظين بارك الله فيك على هذا البحث ,
ولكن هناك اختلاف بين المراجع ( حسب علمي ) وكما ذكر الاخ ( الراية الغالبة ) حيث ان الامام الخميني قدس سره الشريف لا يحرمها بهذه الكيفية !!!!
فما سبب...
المنتدى: منتدى الفقه 06-11-2008, 04:11 AM
الردود: 77
الزيارات: 14,589
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
لازم كل شيعي يتزوج وحدة سنية (من تيار المستقبل...

لازم كل شيعي يتزوج وحدة سنية (من تيار المستقبل )
يا اخي الكريم - لما بدك تفش خلقك وين بتروح يعني ؟؟؟؟؟
باختصار : بتكون جنبك وبتخليها من تيار الماضيييييي
هههههههههههه:10: :1: :10:
المنتدى: قضايا الساعة 06-11-2008, 01:17 AM
الردود: 14
الزيارات: 2,577
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
اوباما ,,, خلطة عجيبة !!!!!!!!!!!!!!!! ولد من اب...

اوباما ,,, خلطة عجيبة !!!!!!!!!!!!!!!!
ولد من اب مسلم ,,,, عاش ملحدا ,,,,, اعتنق المسيحية بعد زواجه من مسيحية ,,,, والآن يتعبد باليهودية !!!
اي عالم يريد ان يحكم ؟؟؟؟؟؟؟!:608:
اعتقد انه فنان تشكيلي...
المنتدى: منتدى الفقه 04-11-2008, 05:22 AM
الردود: 23
الزيارات: 6,939
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
سؤال مهم جدا ,,, وانا منتظر الاجابة من العلماء...

سؤال مهم جدا ,,, وانا منتظر الاجابة من العلماء والعارفين ,,,
المنتدى: منتدى الفقه 04-11-2008, 05:07 AM
الردود: 64
الزيارات: 10,717
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
انا لا اقبل ,,, والسبب واضح جدا هل...

انا لا اقبل ,,, والسبب واضح جدا
هل...
المنتدى: اللقاءات الفكرية والعلمية والثقافية المتنوعة 04-11-2008, 04:35 AM
الردود: 86
الزيارات: 109,414
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
السلام عليكم هل مازال العالم الفلكي محمد علي...

السلام عليكم
هل مازال العالم الفلكي محمد علي الصايغ ضيفا في المنتدى ويتلقى الاسئلة ويجاوب عليها ؟؟؟؟
المنتدى: قضايا الساعة 04-11-2008, 03:59 AM
الردود: 8
الزيارات: 1,944
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
الله اكبر وذكر مدير المستشفى ان الطفلة توفيت بعد...

الله اكبر
وذكر مدير المستشفى ان الطفلة توفيت بعد اربعة ايام
وهذا من رحمة الله سبحانه
لا اله الا الله
المنتدى: قضايا الساعة 02-11-2008, 03:13 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,110
أُرسلت بواسطة بلال الحسيني
ان شاء الله تكون نهاية الاستبداد الامريكي...

ان شاء الله تكون نهاية الاستبداد الامريكي والراسمالي
اكثر من فرعون ما فرعن !!!!!
عرض النتائج 1 إلى 40 من 217

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 10:16 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin