عرض مشاركة مفردة
قديم 12-05-2018, 01:36 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 497

آخر تواجد: بالأمس 09:16 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
خلاص
خلي الصواريخ ( ضراط سوك الصفافير ) تنزل على نافوخكم
وانتو مارسوا الدبلوماسية براحتكم
وكيفما يحلو لكم
الا طحين


ممتاز جدا .. نحن على استعداد ... صواريخكم على قولة المثل (( بوله بهـورة ))
المهم (( إلا طحين )) نريدها على الصهاينة .... هل عند أصحابكم قدرة ؟؟؟

التوقيع :

الرد مع إقتباس