منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > قضايا الساعة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 09-05-2018, 09:27 PM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 3,078

آخر تواجد: بالأمس 10:09 PM

الجنس:

الإقامة:

4 صورايخ تدك الرياض عاصمة داعش الرسمية ..9-5-2018


اليوم 23 شعبان المصادف 9-5 2018..

أربع صواريخ من طراز بركان H_2 تدك مدينة الرياض عاصمة دولة داعش الرسمية ..

تحية لابطال اليمن ..



أطلقت القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء 23 شعبان 1439هـ، دفعة من الصواريخ الباليستية من طراز” بركانh2″ على أهداف عسكرية في العاصمة السعودية الرياض.
مصدر في القوة الصاروخية أكد أن القوة الصاروخية قصفت الميناء الجاف واهداف اخرى اقتصادية بالعاصمة الرياض بدفعة من الصواريخ الباليستية من طراز بركان_H2 ، مؤكدا أن الصواريخ أصابت أهدافها بدقة عالية.
العدو السعودي علق على موضوع إطلاق الصواريخ حيث زعم الناطق الرسمي لتحالف العدوان الأمريكي السعودي العقيد الركن تركي المالكي أن دفاعاتهم الجوية اعترضت الصواريخ في محاولة للتغطية على الهزيمة ، غير أن نشطاء سعوديين أكدوا في موقع التواصل الاجتماعي” تويتر” سماع دوي انفجارات قوية داخل الرياض.
وقد أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صباح اليوم صاروخ باليستي من طراز “بدر1” على معسكر الدفاعات الجوية في جيزان.

التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 10-05-2018, 08:07 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
[center]
اليوم 23 شعبان المصادف 9-5 2018..

أربع صواريخ من طراز بركان H_2 تدك مدينة الرياض عاصمة دولة داعش الرسمية ..
[/color][/size]ن.



ضرطة بسوق الصفافيــر
(( مثل عراقي ))

الرد مع إقتباس
قديم 10-05-2018, 08:30 PM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 3,078

آخر تواجد: بالأمس 10:09 PM

الجنس:

الإقامة:

لماذا اذن ,
السعودية تبكي وتتباكى في مجلس الامن
وتشتكي من الحوثية,

اذا كان الامر كما تقول
يا ابن المجاهدة ,

لماذا الشكوى اذن ؟؟؟



طالبت السلطات السعودية مجلس الأمن بوضع حد لتهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين في اليمن ما يشكل خرقاً للقرار 2216، واتخاذ خطوات ضد انتهاكات ​الحوثيين​ للقرارات الأممية المتعلقة باليمن.
وفي رسالة موجهة إلى نيوزيلندا التي تتسلم رئاسة مجلس الأمن، أوضح السفير الدائم لسعودية لدى الأمم المتحدة، عبدالله المعلمي، أن "السعودية ضحية لجرائم واعتداءات ميليشيات الحوثي والمخلوع الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بما فيها قصف بالقذائف والصواريخ الباليستية، ما تسبب بخسائر في الأرواح والممتلكات ودمار في البنية التحتية وأضرار لحقت بالمستشفيات والمدارس".
ولفت الى أن "هذه الاعتداءات على مدن سعودية حدودية تمت باستخدام صواريخ وقذائف إيرانية الصنع"، معتبراً أن "تزويد الحوثيين بالأسلحة والذخائر الإيرانية يشكل خرقا للقرار 2216".
وذكّر المعلمي في رسالته بشحنات الأسلحة الإيرانية اللا قانونية التي تم اعتراضها أكثر من مرة.


بالمناسبة الخبر اعلاه قبل سنتين, اما الان فالولولة زادت والدعس مستمر ..
و

الا


...


طحين.. كما حدث في الفلوجة المجاهدة

التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما



آخر تعديل بواسطة مروان1400 ، 10-05-2018 الساعة 08:32 PM.
الرد مع إقتباس
قديم 10-05-2018, 08:34 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
لماذا اذن ,
السعودية تبكي وتتباكى في مجلس الامن
وتشتكي من الحوثية,

اذا كان الامر كما تقول
[/color][/color][/size]

الدبلوماسية تتطلب هكذا ..

الرد مع إقتباس
قديم 11-05-2018, 10:44 AM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: اليوم 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

خلاص
خلي الصواريخ ( ضراط سوك الصفافير ) تنزل على نافوخكم
وانتو مارسوا الدبلوماسية براحتكم
وكيفما يحلو لكم
الا طحين

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 11-05-2018, 09:02 PM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 3,078

آخر تواجد: بالأمس 10:09 PM

الجنس:

الإقامة:

وأشار الجبير، في حديث لقناة “cnn” الأمريكية، الأربعاء، إلى أن القوات السعودية اعترضت اليوم صاروخين أطلقا من اليمن نحو أراضي المملكة، ليصل بذلك عدد الهجمات الصاروخية، التي تعرضت لها مدن بلاده، ومن بينها الرياض، للرقم 130، مضيفا: “أن هذه الصواريخ إيرانية الصنع، وتم نقلها للحوثيين من قبل الإيرانيين، ونعتقد أن الحوثيين أصبحوا قادرين على استخدامها بفضل مساعدة خبراء من حزب الله وإيران”.

وتابع الجبير مشددا: “إن مثل هذه التصرفات غير مقبولة، وتنتهك قرارات الأمم المتحدة الخاصة بالصواريخ الباليستية، ومن الضروري تحميل الإيرانيين المسؤولية عن ذلك”.(انتهى)






130 صاروخ ولكن ....
الدبلوماسية ضرورية

التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 12-05-2018, 01:36 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
خلاص
خلي الصواريخ ( ضراط سوك الصفافير ) تنزل على نافوخكم
وانتو مارسوا الدبلوماسية براحتكم
وكيفما يحلو لكم
الا طحين


ممتاز جدا .. نحن على استعداد ... صواريخكم على قولة المثل (( بوله بهـورة ))
المهم (( إلا طحين )) نريدها على الصهاينة .... هل عند أصحابكم قدرة ؟؟؟

الرد مع إقتباس
قديم 12-05-2018, 11:50 AM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: اليوم 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى

ممتاز جدا .. نحن على استعداد ... صواريخكم على قولة المثل (( بوله بهـورة ))
المهم (( إلا طحين )) نريدها على الصهاينة .... هل عند أصحابكم قدرة ؟؟؟


ابو بوله ؟؟؟ بس انتو شنو شغلكم ؟؟؟
تطبيع وارسال وفود وتبادل رسائل الغرام مع الصهاينة وخوالك اليهود
وتريدها على الصهاينة هههههههههه
ليش لا ... ستنزل عليهم تكرارا كما حدث قبل ايام ان ارتكبت اي حماقة
فهي لم تجرب الهزائم الا مع الشيعة
وكما تنزل على نافوخكم كل يوم على يد الابطال الحوثيين
وبقية العربان انما اباعر وبهائم مسيرة بدون ارادة ولو شفاهية
ولا اقول الا
( طاح حظك سلمانكووووووووووووووووو )


التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 13-05-2018, 02:37 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم


ابو بوله ؟؟؟ بس انتو شنو شغلكم ؟؟؟
تطبيع وارسال وفود وتبادل رسائل الغرام مع الصهاينة وخوالك اليهود
وتريدها على الصهاينة هههههههههه
ليش لا ... ستنزل عليهم تكرارا كما حدث قبل ايام ان ارتكبت اي حماقة
فهي لم تجرب الهزائم الا مع الشيعة
وكما تنزل على نافوخكم كل يوم على يد الابطال الحوثيين
وبقية العربان انما اباعر وبهائم مسيرة بدون ارادة ولو شفاهية
ولا اقول الا
( طاح حظك سلمانكووووووووووووووووو )



الصواريخ التى تطلق على الرياض مداها 1000 كيلو
لو تكرمتوا ياأدعياء الممانعه والبطولة ... يامن تدّعون أن اسرائيل خائفة
هل ...
تستطيعون إرسال صاروخ واحد طويل المدى على اسرائيل
أم أنكم تكتفون بالكاتيوشـــــــــــــــــا ..... ؟؟؟ ... إن كنتم رجالا فافعلوا ..!!!
أنا واثق أنكم لن تتجرؤا .... ولتعلموا أن ماعند إيران إلا
(( ضراط في تنك )) ...


الرد مع إقتباس
قديم 13-05-2018, 12:04 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: اليوم 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

لم تجب
بس انتوشنو شغلكم ؟
ليش الله خالقكم للكفخات والخيانات وكل المخازي ؟؟
ام انكم ابواق الصهاينة للتقليل من شان الضربات الموجعة النازلة على نافوخ خوالكم اليهود
ادخل يوتوب واطلب الافلام المسربة من الجولان
وشوف حجم الدمار الذي احدثته صواريخ الممانعة
بس خذ بالك لاتجيك الجلطة من الصدمة :d

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 13-05-2018, 01:26 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
لم تجب
بس انتوشنو شغلكم ؟
ليش الله خالقكم للكفخات والخيانات وكل المخازي ؟؟
ام انكم ابواق الصهاينة للتقليل من شان الضربات الموجعة النازلة على نافوخ خوالكم اليهود
ادخل يوتوب واطلب الافلام المسربة من الجولان
وشوف حجم الدمار الذي احدثته صواريخ الممانعة
بس خذ بالك لاتجيك الجلطة من الصدمة :d


ههههههههههههههههههههه
لماذا لاتطلقون على اسرائيل غير الكاتيوشا
هل الشيعة خائفون من أن تنفذ اسرائيل تهديدها وتدك عروشهم ..!!!
.... نعم ولا يتجرؤون .... !!

الرد مع إقتباس
قديم 13-05-2018, 06:39 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: اليوم 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى

ههههههههههههههههههههه
لماذا لاتطلقون على اسرائيل غير الكاتيوشا
هل الشيعة خائفون من أن تنفذ اسرائيل تهديدها وتدك عروشهم ..!!!
.... نعم ولا يتجرؤون .... !!
ولك يا كاتيوشا ياصخام وجهك !!
اقول ادخل يوتوب وشوف حجم الدمار الذي احدثته الصواريخ
والتغطية الصهيونية لم تنفع مع الافلام المسربة
ولا التقليل من ابواق الوهابية كلاب النهار
فخوالك في حال توسل ووساطات ان تكف عنهم الممانعة
تصور ايها الوهابي المنتهية صلاحيته حسب ابن سلمان الخبل : لو 100 صاروخ على تل ابيب !!
ماذا سيحدث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 15-01-2019, 05:55 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
تصور ايها الوهابي لو 100 صاروخ على تل ابيب !!
ماذا سيحدث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ستختفي إيران من الخريطة .. وتصبح (( جلحا ملحا ))
وسيتقاسم دولتهم أفغانستان من الشرق والعراق من الغرب

الرد مع إقتباس
قديم 15-01-2019, 07:50 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: اليوم 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى

ستختفي إيران من الخريطة .. وتصبح (( جلحا ملحا ))
وسيتقاسم دولتهم أفغانستان من الشرق والعراق من الغرب
انا اخالفك واعتقد ان لا دولة خليجية ستبقى باستثناء سلطنة عمان
بسلطانها الحكيم المثقف
ليس بالصواريخ الايرانية ابدا
فالخليجيون اقزام بالنسبة لايران
تكفيها كم قارب سريع لتهديم مصانع تحلية المياه وتموتون عطشا
لا اكثر ولا اقل
فايران تحتقركم
وسوف لن تتعامل معكم باكثر من هذه الخطوة السهلة البسيطة
واما اسرائيل ( خوالك اليهود ) الذين تهدد بهم بهذا الشكل
فقد تم سحق شواربهم تحت الحذاء اللبناني لابطال حزب الله لمرتين
شهد بها العدوا قبل الصديق ورغم خشومكم الكبيرة
حزب ياخذ مساعداته واسلحته من ايران
يسحق هذا البعبع الذي دمركم وانتهك كل شئ لكم وانتم اذلة
جعلها اضحوكة للعالم
حزب الله يمتلك اسحلة لتدمير اسرائيل مرتين ..
وهم منصورون باذن الله
والثالثة
ستكون لقيطتكم اسرائيل ( جلحا ملحا ) وينقلب السحر على الساحر
فالسلاح يحتاج لحمله الرجال
انتم وخوالكم اليهود لستم الا اشباه الرجال
والوقائع اثبتت هذا
انصحكم - ابحثوا عن حفاظات رخيصة لانكم ستحتاجون للمزيد منها قريبا
وطاح حظك سلمانكوووووووووووووووووو


التوقيع :




آخر تعديل بواسطة قاسم كرم ، 15-01-2019 الساعة 07:59 PM.
الرد مع إقتباس
قديم 15-01-2019, 09:57 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
انا اخالفك واعتقد ان لا دولة خليجية ستبقى باستثناء سلطنة عمان
بسلطانها الحكيم المثقف
ههههههههههه
الهوى ومايفعل ..... ألا تعلم أن عقيدة السلطان قابوس حفظه الله ورعاه
هي (( الإباضية )) ... أتباع عبدالله بن أباض أحد الناجين التسعه ( 9 )
من معركة النهروان .... وقد هرب إلى عمان لأنها بعيدة عن خلافة أمير المؤمنين عليه السلام
ونشر هناك المذهب الإباضي الذي يرى كفر أمير المؤمنين عليه السلام
فنّك تروح لمسقط وتقول قدامهم (( علي كرم الله وجهه ))
هههههههههه
الإباضية جمعوا عقيدتين عقيدة الخوارج وعقيدة النواصب
فهنيئا لك بثقافتهم ياعزيزي قاسم كرم الوردة .............
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
تكفيها كم قارب سريع لتهديم مصانع تحلية المياه وتموتون عطشا
لا اكثر ولا اقل
الله يخلي ماء زمزم ...............
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
فقد تم سحق شواربهم تحت الحذاء اللبناني لابطال حزب الله لمرتين
وهسّه اسرائيل خايفة ترجف .. حياتكم أوهام وانتصاراتكم أحلام
اسرائيل تلعب طوبة بالأجواء السورية ... وانتم تحتفظون بحق الرد
إلى أن يظهر المسيح الدجال
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
حزب الله يمتلك اسحلة لتدمير اسرائيل مرتين
أحلى نكته لهذا العام ...

الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2019, 12:34 AM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: اليوم 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

مالي ولمذهب السلطان
ومهما يكن فهو افضل منكم ( النواصب )
انا قلت انه رجل مثقف وحكيم وبل المثقف الوحيد في كل دول الخليج
البقية كلهم عربانجية من عمك سلمانكوووو وانت صاعد
ومن هالمال حمل اجمال
لو كان حقا ماء زمزم سيكفيكم لما اشتريتم كل تلك الاجهزة لتصفية المياه.. ولايحتاج لتخريبها الا طرفة عين
اهل مكة عندهم ماء زمزم المباركة
.. بقية المدن ماذا سيفعلون ؟؟؟؟ طركَاعة التطركَعكم
الامارات والكويت والبحرين وووو كل هؤلاء الحفاة العراة الجفاة ماذا سيفعلون
انتم مجرد بالونات فارغة
وماعليك الا ان تراجع ماقاله ترامب عنكم وقد اخذ ليلتها 480 مليار

وفي نفس اليوم غرد وقال
انكم مشاكسون وجبناء وعليكم ان تدفعوا لنحميكم
ومن دوننا ستسقطون باسبوعين

ههههههههههههه


وطاح حظك سلمانكوووووووو

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2019, 12:11 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
مالي ولمذهب السلطان
ومهما يكن فهو افضل منكم ( النواصب )
لاتتراجع عن مدحك لمن يكفر أمير المؤمنين عليه السلام
أنت تسمينا نواصب بسبب الحقد .. ونحن لسنا كذلك ياقاسم الوردة
على الاقل نحن أفضل منه نحن جعلنا أمير المؤمنين عليه السلام رابعا
وهذا لم يجعله لاخامسا ولا عاشرا .. بل لايعترف به بالمـــــــرّة
فمن هو الأفضل ياسيد قاسم ..
لماذا دائما تقفون في صف أعداء أمير المؤمنين عليه السلام ..
تاريخيا ...
أغظتم أمير المؤمنين
خذلتم الحسين
طعنتم الحسن
وهكذا مع بقية الأئمة عليهم السلام
إلى تفضيلكم الخوارج القابوسية المكفرين لأمير المؤمنين عليه السلام ..
أتذكر قوله فداه أبي وأمي وأبنائي وعشيرتي وكل أحبابي :
(( لَوَدِدْتُ أَنِّي لَمْ أَرَكُمْ وَلَمْ أَعْرِفْكُمْ مَعْرِفَةً وَاللَّهِ جَرَّتْ نَدَماً وَأَعْقَبَتْ سَدَماً
قَاتَلَكُمُ اللَّهُ لَقَدْ مَلَأْتُمْ قَلْبِي قَيْحاً وَشَحَنْتُمْ صَدْرِي غَيْظاً وَجَرَّعْتُمُونِي نُغَبَ
التَّهْمَامِ أَنْفَاساً وَأَفْسَدْتُمْ عَلَيَّ رَأْيِي بِالْعِصْيَانِ وَالْخِذْلَانِ ))

فداه أبي وأمي كم عانى منكم ولا تزالون ..

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
البقية كلهم عربانجية
هههههههههه
والله العربنجية وبياعين الروب واللبلبي همه اللي صاروا
ضباط بعد سقوط بغداد .... وبياعين السبح والخرز كذلك
صاروا وزراء ويتحكمون بمصير العراق ..
إنت منين يابه.. إنت عراقي لو منين ؟؟؟
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
بقية المدن ماذا سيفعلون ؟؟؟؟ طركَاعة التطركَعكم
العراق فيه نهرين .. ويشربون ماء ملوث
بالمقابل صحراء السعودية خضراء ..
لو تدخل على قوقل ايرث وتشوف المساحات الخضراء
والإكتفاء الذاتي .........


كمثال ... العراق المفروض انه ابو التمر لكثرة النخيل
هسه ماكو غير الزاهدي المخمج والديري أبو الدود ...
والسعودية الصحراوية تصدر التمر للعالم ...
العراق بعد السقوط صارت دولة كلها خياس وتلوث وفشل
على كل الأصعدة العسكرية والصحية والإجتماعية ....
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
وماعليك الا ان تراجع ماقاله ترامب عنكم وقد اخذ ليلتها 480 مليار

مافائدة المال إذا .. إذا لم يحميك في هذا الوقت
480 مليار جعلت من إيران شخشيخة تترجى العراق أن يبيع نفطها
والعراقيين الخونه تركوا نفط العراق وأخذوا يبيعون نفط إيران .. على حساب
الحصة المقررة للنفط العراقي في اوبك ..


قارن ياقاسم كرم الوردة بين الشعوب الخليجية وشعبنا العراقي المهان
الخليجيين لايسافرون للخارج إلا للسياحة والوناسة ...
العراقيين لايسافرون للخارج إلا لطلب اللجوء أو العمل في المهن المتدنية


أنا أتمنى أن يكون العراق محافظة سعودية ..
على الأقل نشبع تمّن ...

الرد مع إقتباس
قديم 17-01-2019, 11:37 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: اليوم 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى

أنا أتمنى أن يكون العراق محافظة سعودية ..
على الأقل نشبع تمّن ...



من كان همه بطنه كانت قيمته مايخرج منه

------
ملاحظة : هل هو اسوء من ترامب ومن نتنياهو ؟؟ الذين تتحالفون معهم ويحلبونكم مثل البقر صباحا ويشتمونكم مساء



وكيف لستم نواصب وجعلتم الوصي رابع وشتمتموه على المنابر اكثر من مئة سنة وتترضون على اعدائه

انتم مكشوفون اكثر من مؤخرة العنزة

قبل سنوات كانت عمان ستحتفل بعيدها الوطني او ماشابه لا اتذكر بالضبط ولكنني سجلت الموقف وتصادف مع ايام عاشوراء فامر السلطان بالغاء الحفل احتراما لهذه المناسبة

فهل يفعلها الحثالات من النواصب ؟؟؟؟

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 18-01-2019, 02:46 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
قبل سنوات كانت عمان ستحتفل بعيدها الوطني او ماشابه لا اتذكر بالضبط ولكنني سجلت
الموقف وتصادف مع ايام عاشوراء فامر السلطان بالغاء الحفل احتراما لهذه المناسبة

فهل يفعلها الحثالات من النواصب ؟؟؟؟


البدع ليست من الدين ... أشياء وضعها البشر بعد وفاة الأنبياء

الرد مع إقتباس
قديم 19-01-2019, 09:25 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: اليوم 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى
البدع ليست من الدين ... أشياء وضعها البشر بعد وفاة الأنبياء


رأي النواصب لاقيمة له

وكيف البكاء على سيد شباب اهل الجنة .. بدعة

وفعلها رسول الله صلوات ربي عليه وآله
والصحيح ان دين الوهابية هي بدعة البدع

تحت مسمى الاسلام المتجدد ههههههههه
اي اسلام متجدد هذا وحشوه الخرافات والسفاهات والمخازي ؟


التوقيع :



الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 02:41 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin