منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > الحوار الإسلامي > عقائد، سيرة وتاريخ
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 01-11-2010, 08:59 AM
عبد الحق الجزائري عبد الحق الجزائري غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 90369

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 69

آخر تواجد: 25-08-2011 08:36 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
الأخ المحترم
هل تكذب الشيخان السنيان أيضآ !!!!

لو قلنا أنهما أخطئا هل تعترفين أن الكوراني أخطأ أيضا؟

إقتباس:
المسأله ليست إتباع الهوى ولو كان شيعي أخطأ نعترف بهذا ولكن الشيخ لم يخطئ ولم يكذب

ربما شيخك أخطأ هنا:
http://www.yahosein.com/vb/showthrea...t=143771<br />

اثبتي لنا أنك لا تتبعين الهوى وأنقذي زميلك فإنه في ورطة لا يحسد عليها.

إقتباس:
الحمد لله ظهرت نية الأخ هو فقط يريد أن يكذب الشيخ الكوراني وأراد أن يورطنا ولكن تورط هو إذ أن الشيخ ليس وحده من قال هذا

لا، أخطئت واتهمتني زورا، هذا موضوع أردت أن أثبت فيه للعضو "حبيب الاسدي" مقولتي التالية:
http://www.yahosein.com/vb/showpost....<br /> <br />
إقتباس:
فلا داعي للكلام السخيف من عندك

أنا لم أكذب حين قلت: لو قال الكوراني 1 + 1 = 7 فإنكم ستصدقونه لأنه حقا قد قالها.
انظر معي جيدا
يقول الكوراني في سؤاله الثالث بهذا الموضوع:
3 ـ حسب حديث إمامكم المزعوم تكون المسافة من الأرض إلى معبودكم تكون مئة وخمسين ألف كيلو متر تقريباً ! لأنها مسافة عشر سماوات كل سماء 73 سنة سيراً على الأقدام ، ومعدل سير الإنسان في السنة 15 ألف كيلو متر ، بمعدل أربعين كيلو متراً في اليوم تقريباً ، فيكون مكان معبودكم بين الأرض والقمر ! هل تصدقون ذلك ؟!!‎

يقول الكوراني 15000 × 73 = 150000 كلم.
استعمل الحاسبة وستجد أن الكوراني يقول 5+5 = 730.


آخر تعديل بواسطة عبد الحق الجزائري ، 01-11-2010 الساعة 09:03 AM.
الرد مع إقتباس
قديم 01-11-2010, 03:45 PM
وهج الإيمان وهج الإيمان غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 85283

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 25,369

آخر تواجد: اليوم 06:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة:

الأخ المحترم

أنت مسكين

موضوعك إحترق وإبن عبد الوهاب ذكر في كتابه التوحيد حديث الأوعال وأنت في ورطه هيا إعتذر ولاتغير الموضوع

التوقيع :


حرق المصاحف وهدم المساجد في البحرين بواسطة درع الجزيره بالتعاون مع النظام الخليفي :
[center]
كتبي الإلكترونية على الميديا فاير :
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=226146

الرد مع إقتباس
قديم 01-11-2010, 05:50 PM
عبد الحق الجزائري عبد الحق الجزائري غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 90369

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 69

آخر تواجد: 25-08-2011 08:36 PM

الجنس:

الإقامة:

Talking

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: وهج الإيمان
الأخ المحترم

أنت مسكين

موضوعك إحترق وإبن عبد الوهاب ذكر في كتابه التوحيد حديث الأوعال وأنت في ورطه هيا إعتذر ولاتغير الموضوع

صدق المثل القائل اكذب من ...

الرد مع إقتباس
قديم 01-11-2010, 07:18 PM
الصورة الرمزية لـ حبيب الاسدي
حبيب الاسدي حبيب الاسدي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 79902

تاريخ التّسجيل: Dec 2009

المشاركات: 911

آخر تواجد: 07-08-2018 03:28 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: بغداد\شارع فلسطين

Smile

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: حبيب الاسدي
نعم اختي وهج يفتح الموقع الشيخ الراجحي .........
تكمله للموضوع
حديث الأوعال قد رواه الإمام أحمد وأبو داود والترمذي وابن ماجَهْ والحاكم في مستدركه وابن بطة في الإبانة الكبرى والطبراني في الكبير وأبويعلى والبيهقي في الأسماء والصفات و ابن خزيمة في التوحيد وابن مندَهْ في التوحيد و الدارمي في " النقض على بشر المريسي " والبزار في مسنده وابن خزيمة و[[[[ الحديث]]]] قال عنه الترمذي : حسن غريب و صححه ابن خزيمة والحاكم ووافقه الذهبي وأقرهم الحافظ ابن حجر في الفتح كما في قاعدته في أول الفتح وحسنه ابن القيم والذهبي وقبلهما شيخهما ابن تيميَّة ودافع عن ذلك ورد على من حاول تضعيفه ممن ناظروه في أحاديث العقيدة الواسطيَّة فقال كما في مجموع الفتاوى 3\191 : ((وطلب بعضهم إعادة قراءة الأحاديث المذكورة في العقيدة ليطعن في[ 3\192 ]

هذا ردي من جديد والحديث موجود وليس بضعيف عندكم والشيخ الكوراني متأكد من كلامه . اخي الكريم لا تتصورنا مثل عرعوركم

التوقيع : http://www.iraq-4ever.com/up/uploads...3145932671.swf
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
http://yahosein.org/vb/showthread.php?t=142871
الوهابيه يحرمون التأويل ويرتكبونه وينفون المجاز ويستعملونه !!
قال رسول الله صلى الله عليه وآله :
(لا يُعذِّبُ الله الخلق إلا بذنوبِ العلماء الذين يكتمون الحقَّ من فضل عليٍّ عليه السلام وعترته.
ألا وإنّه لم يَمشِ فوق الأرض بعد النبيين والمرسلين أفضل من شيعةِ عليٍّ ومحبيه الذين يُظهرون أمره وينشرون فضله، أولئك تغشاهم الرحمة وتستغفر لهم الملائكة. والويلُ كلّ الويل لمن يكتم فضائله وينكر أمره، فما أصبرهم على النار).

لم اجد ولا رد على مواضيعي . ماذا اعتبره هروب ام انتصار
انا اعتبره انتصار . وانتم الوهابيه ماذا تعتبرونه ؟
صفحة يا حسين على الفيس بوك
http://www.facebook.com/yahossen
ياحسين

الرد مع إقتباس
قديم 01-11-2010, 09:29 PM
عبد الحق الجزائري عبد الحق الجزائري غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 90369

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 69

آخر تواجد: 25-08-2011 08:36 PM

الجنس:

الإقامة:

أقسم بالله الذي لا إله الا هو خالق السموات والأرض أن حديث الأوعال الذي ذكره الكوراني في "المســألة: 10 كيف تقولون إن معبودكم تحمل عرشه الحيوانات ؟!" في كتابه "ألف سؤال واشكال على المخالفين لأهل البيت الطاهرين" ـ المجلد الأول غير موجود في آخر باب من أبواب "كتاب التوحيد" للشيخ محمد بن عبد الوهاب. وإن كان موجودا فاللهم أمطر علي وعلى أهل بيتي حجارة من السماء أو اتنا بعذاب أليم.

هل يستطيع أحدكم أن يقول عكس ما قلت؟
أي بدلا من النفي يثبت.
أي بدلا من "غير موجود"
يقول "موجود"
أرجو أن تكونوا قد فهمتم فلا يوجد تبسيط أكثر من هذا.

الرد مع إقتباس
قديم 01-11-2010, 09:31 PM
وهج الإيمان وهج الإيمان غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 85283

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 25,369

آخر تواجد: اليوم 06:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبد الحق الجزائري
صدق المثل القائل اكذب من ...

تأدب ولاترمينا بالكذب

ليرى الإخوة السنه أدبنا وقلة أدب محاورينا

التوقيع :


حرق المصاحف وهدم المساجد في البحرين بواسطة درع الجزيره بالتعاون مع النظام الخليفي :
[center]
كتبي الإلكترونية على الميديا فاير :
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=226146

الرد مع إقتباس
قديم 01-11-2010, 09:33 PM
وهج الإيمان وهج الإيمان غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 85283

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 25,369

آخر تواجد: اليوم 06:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبد الحق الجزائري
أقسم بالله الذي لا إله الا هو خالق السموات والأرض أن حديث الأوعال الذي ذكره الكوراني في "المســألة: 10 كيف تقولون إن معبودكم تحمل عرشه الحيوانات ؟!" في كتابه "ألف سؤال واشكال على المخالفين لأهل البيت الطاهرين" ـ المجلد الأول غير موجود في آخر باب من أبواب "كتاب التوحيد" للشيخ محمد بن عبد الوهاب. وإن كان موجودا فاللهم أمطر علي وعلى أهل بيتي حجارة من السماء أو اتنا بعذاب أليم.

هل يستطيع أحدكم أن يقول عكس ما قلت؟
أي بدلا من النفي يثبت.
أي بدلا من "غير موجود"
يقول "موجود"
أرجو أن تكونوا قد فهمتم فلا يوجد تبسيط أكثر من هذا.


موجود في آخر باب وحذفوه وحسبك كلام الشيخ السني الراجحي ودراسة الشيخ أبوعمر العتيبي فقد ذكر أنه موجود في الباب الأخير

التوقيع :


حرق المصاحف وهدم المساجد في البحرين بواسطة درع الجزيره بالتعاون مع النظام الخليفي :
[center]
كتبي الإلكترونية على الميديا فاير :
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=226146

الرد مع إقتباس
قديم 01-11-2010, 09:38 PM
عبد الحق الجزائري عبد الحق الجزائري غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 90369

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 69

آخر تواجد: 25-08-2011 08:36 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: وهج الإيمان


موجود في آخر باب وحذفوه وحسبك كلام الشيخ السني الراجحي ودراسة الشيخ أبوعمر العتيبي فقد ذكر أنه موجود في الباب الأخير

اثبتي ذلك فالقول إذا تجرد من الدليل فهو مجرد رأي (كذبة)

الرد مع إقتباس
قديم 01-11-2010, 09:39 PM
عبد الحق الجزائري عبد الحق الجزائري غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 90369

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 69

آخر تواجد: 25-08-2011 08:36 PM

الجنس:

الإقامة:

ولما لم تقوليها من البداية؟

الرد مع إقتباس
قديم 01-11-2010, 09:44 PM
وهج الإيمان وهج الإيمان غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 85283

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 25,369

آخر تواجد: اليوم 06:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة:

أثبت هذا راجع الموضوع تجد الجواب بالأدله

لهذا نطالبك بالإعتذار من رميك الشيخ الكوراني بالكذب

التوقيع :


حرق المصاحف وهدم المساجد في البحرين بواسطة درع الجزيره بالتعاون مع النظام الخليفي :
[center]
كتبي الإلكترونية على الميديا فاير :
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=226146

الرد مع إقتباس
قديم 01-11-2010, 09:56 PM
وهج الإيمان وهج الإيمان غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 85283

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 25,369

آخر تواجد: اليوم 06:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة:



هذا رد اخي مجرد مطلع بعدما ذكرت الأدله هو فهم ماأقصده لهذا رد بهذا الرد وسكت أنا موافقه له


إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مجرّد مطّلع
بس ملاحظة صغيرة
الوهابية لم يمنعهم احد من حذف احاديث من صحيحي البخاري و مسلم , و لن يكون عليهم صعب ان يحذفوا اي حديث فيه فضيحة لابن عبد الوهاب من كتاب ما يسمى التوحيد.

التوقيع :


حرق المصاحف وهدم المساجد في البحرين بواسطة درع الجزيره بالتعاون مع النظام الخليفي :
[center]
كتبي الإلكترونية على الميديا فاير :
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=226146

الرد مع إقتباس
قديم 02-11-2010, 04:17 PM
الصورة الرمزية لـ حبيب الاسدي
حبيب الاسدي حبيب الاسدي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 79902

تاريخ التّسجيل: Dec 2009

المشاركات: 911

آخر تواجد: 07-08-2018 03:28 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: بغداد\شارع فلسطين

http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=135169


أدخل هنا واسكت ولا تتعبني

التوقيع : http://www.iraq-4ever.com/up/uploads...3145932671.swf
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
http://yahosein.org/vb/showthread.php?t=142871
الوهابيه يحرمون التأويل ويرتكبونه وينفون المجاز ويستعملونه !!
قال رسول الله صلى الله عليه وآله :
(لا يُعذِّبُ الله الخلق إلا بذنوبِ العلماء الذين يكتمون الحقَّ من فضل عليٍّ عليه السلام وعترته.
ألا وإنّه لم يَمشِ فوق الأرض بعد النبيين والمرسلين أفضل من شيعةِ عليٍّ ومحبيه الذين يُظهرون أمره وينشرون فضله، أولئك تغشاهم الرحمة وتستغفر لهم الملائكة. والويلُ كلّ الويل لمن يكتم فضائله وينكر أمره، فما أصبرهم على النار).

لم اجد ولا رد على مواضيعي . ماذا اعتبره هروب ام انتصار
انا اعتبره انتصار . وانتم الوهابيه ماذا تعتبرونه ؟
صفحة يا حسين على الفيس بوك
http://www.facebook.com/yahossen
ياحسين

الرد مع إقتباس
قديم 02-11-2010, 04:17 PM
الصورة الرمزية لـ حبيب الاسدي
حبيب الاسدي حبيب الاسدي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 79902

تاريخ التّسجيل: Dec 2009

المشاركات: 911

آخر تواجد: 07-08-2018 03:28 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: بغداد\شارع فلسطين

Smile

http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=135169

ادخل هنا وسوف تجد مالا يعجبك

التوقيع : http://www.iraq-4ever.com/up/uploads...3145932671.swf
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
http://yahosein.org/vb/showthread.php?t=142871
الوهابيه يحرمون التأويل ويرتكبونه وينفون المجاز ويستعملونه !!
قال رسول الله صلى الله عليه وآله :
(لا يُعذِّبُ الله الخلق إلا بذنوبِ العلماء الذين يكتمون الحقَّ من فضل عليٍّ عليه السلام وعترته.
ألا وإنّه لم يَمشِ فوق الأرض بعد النبيين والمرسلين أفضل من شيعةِ عليٍّ ومحبيه الذين يُظهرون أمره وينشرون فضله، أولئك تغشاهم الرحمة وتستغفر لهم الملائكة. والويلُ كلّ الويل لمن يكتم فضائله وينكر أمره، فما أصبرهم على النار).

لم اجد ولا رد على مواضيعي . ماذا اعتبره هروب ام انتصار
انا اعتبره انتصار . وانتم الوهابيه ماذا تعتبرونه ؟
صفحة يا حسين على الفيس بوك
http://www.facebook.com/yahossen
ياحسين

الرد مع إقتباس
قديم 02-11-2010, 04:22 PM
عبد الحق الجزائري عبد الحق الجزائري غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 90369

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 69

آخر تواجد: 25-08-2011 08:36 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: وهج الإيمان


هذا رد اخي مجرد مطلع بعدما ذكرت الأدله هو فهم ماأقصده لهذا رد بهذا الرد وسكت أنا موافقه له

ما هذا التناقض؟!
قلت إنه موجود ثم الآن كان موجودا ثم أصبح غير موجود
أفهمي نفسك قبل أن تحاولي إفهام الناس
لماذا لم يذكر الكوراني أنه قد تم حذفه؟!
أليست اضافة جيدة له ليشمت فينا؟!

الرد مع إقتباس
قديم 02-11-2010, 04:27 PM
الصورة الرمزية لـ حبيب الاسدي
حبيب الاسدي حبيب الاسدي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 79902

تاريخ التّسجيل: Dec 2009

المشاركات: 911

آخر تواجد: 07-08-2018 03:28 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: بغداد\شارع فلسطين

لا تناقض ولا شي الحديث موجود ولكن الواهابيه يحذفون مايضرهم هذا كان مقصد الاخوة . وانا اجبتك بمافيه الكفايه

التوقيع : http://www.iraq-4ever.com/up/uploads...3145932671.swf
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً
http://yahosein.org/vb/showthread.php?t=142871
الوهابيه يحرمون التأويل ويرتكبونه وينفون المجاز ويستعملونه !!
قال رسول الله صلى الله عليه وآله :
(لا يُعذِّبُ الله الخلق إلا بذنوبِ العلماء الذين يكتمون الحقَّ من فضل عليٍّ عليه السلام وعترته.
ألا وإنّه لم يَمشِ فوق الأرض بعد النبيين والمرسلين أفضل من شيعةِ عليٍّ ومحبيه الذين يُظهرون أمره وينشرون فضله، أولئك تغشاهم الرحمة وتستغفر لهم الملائكة. والويلُ كلّ الويل لمن يكتم فضائله وينكر أمره، فما أصبرهم على النار).

لم اجد ولا رد على مواضيعي . ماذا اعتبره هروب ام انتصار
انا اعتبره انتصار . وانتم الوهابيه ماذا تعتبرونه ؟
صفحة يا حسين على الفيس بوك
http://www.facebook.com/yahossen
ياحسين

الرد مع إقتباس
قديم 02-11-2010, 04:31 PM
عبد الحق الجزائري عبد الحق الجزائري غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 90369

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 69

آخر تواجد: 25-08-2011 08:36 PM

الجنس:

الإقامة:

للإمام أعداء كثر من السنة والشيعة ولو أنه ذكره لكتب ذلك في كثير من كتب أعدائه التي ترد عليه
وحذفه سيكون فرصة لن يضيعها أحد منهم
فهيا انقلي لنا من قال أنه قد تم جذفه

الرد مع إقتباس
قديم 02-11-2010, 04:35 PM
عبد الحق الجزائري عبد الحق الجزائري غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 90369

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 69

آخر تواجد: 25-08-2011 08:36 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: حبيب الاسدي
لا تناقض ولا شي الحديث موجود ولكن الواهابيه يحذفون مايضرهم هذا كان مقصد الاخوة . وانا اجبتك بمافيه الكفايه

القول غير موجه لك لأنك لا تجيب على أي سؤال. إن أجاب أصحابك صفقت وإن سكتوا سكت.

الرد مع إقتباس
قديم 02-11-2010, 04:37 PM
وهج الإيمان وهج الإيمان غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 85283

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 25,369

آخر تواجد: اليوم 06:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبد الحق الجزائري
للإمام أعداء كثر من السنة والشيعة ولو أنه ذكره لكتب ذلك في كثير من كتب أعدائه التي ترد عليه
وحذفه سيكون فرصة لن يضيعها أحد منهم
فهيا انقلي لنا من قال أنه قد تم جذفه


أنت مسكين ياأخينا

قلنا لك أنه موجود وكذبتنا وقلنا أنه محذوف وكذبتنا ماذا تريد

موجود في الباب الأخير حديث الأوعال كما ذكر الشيخ الراجحي السني والشيخ العتيبي

هيا إعتذر من رميك الشيخ الكوراني بالكذب

التوقيع :


حرق المصاحف وهدم المساجد في البحرين بواسطة درع الجزيره بالتعاون مع النظام الخليفي :
[center]
كتبي الإلكترونية على الميديا فاير :
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=226146

الرد مع إقتباس
قديم 02-11-2010, 04:41 PM
وهج الإيمان وهج الإيمان غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 85283

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 25,369

آخر تواجد: اليوم 06:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: وهج الإيمان

الأخ المحترم : عبد الحق الجزائري


- حديث ( الأوعال ) حسن؛ ولهذا أدخله الشيخ محمد بن عبد الوهاب في كتاب التوحيد
( الشيخ الراجحي )

http://shrajhi.com/?Cat=3&SID=528


- ذَكَرَه- حديث الأوعال- فِي البَابِ الأخِيْرِوَهُوَ حَدِيْثٌ مَشْهُورٌ عِنْدَ سَلَفِ الأُمَّةِ، وَقَوَّاهُ غَيْرُ وَاحِدٍ ( الشيخ الباحث أبوعمر العتيبي )


التوقيع :


حرق المصاحف وهدم المساجد في البحرين بواسطة درع الجزيره بالتعاون مع النظام الخليفي :
[center]
كتبي الإلكترونية على الميديا فاير :
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=226146

الرد مع إقتباس
قديم 02-11-2010, 04:44 PM
عبد الحق الجزائري عبد الحق الجزائري غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 90369

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 69

آخر تواجد: 25-08-2011 08:36 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: وهج الإيمان


أنت مسكين ياأخينا

قلنا لك أنه موجود وكذبتنا وقلنا أنه محذوف وكذبتنا ماذا تريد

موجود في الباب الأخير حديث الأوعال كما ذكر الشيخ الراجحي السني والشيخ العتيبي

هيا إعتذر من رميك الشيخ الكوراني بالكذب

صدق من قال اكذب من ...

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 12:20 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin