منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > المنبر الحر
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 19-01-2019, 01:34 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى متصل الآن
عضو نشط
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 701

آخر تواجد: اليوم 05:43 PM

الجنس:

الإقامة:

[quote=قاسم كرم]
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى

لايوجد شئ سئ في الصور

واقع حال .. لا اكثر ولا اقل
هم يقولون بالاستحمار .. وهل من يتبع هؤلاء الخونة الاغبياء الا الحمير
عجبي عليك كيف فاتتك هذه

ههههه رادد يكحلها عماها

اي معروف .. تاريخ اسود ومصخم

قال معروف قال

هذا حالك عندما تواجه الواقع تتهرب بالتافه من الاجابات


ان كان حلال او حرام

تقول انك تشبع تمن .. وكاننا هنا محرومون من التمن

عمت عين الفكَر اي والله

ايحث عن الوضع الانساني في بلادك لترى

مايدمي القلب .. 60% من السعوديين لايمتلكون دور سكن ومتسولين

وتحت خط الفقر والفاقة والمذلة والهوان

المتسولين يملأون الشوارع والازقة

ثروات البلد ينهبها ترامب وغير ترامب لانكم جبناء وخايفين من بعبع اسمه ايران

وايران لم تطلق عليكم حتى رصاصة واحدة ولا تنوي ان تفعل

ولطالما سمعنا مسؤليها يمدون يد المحبة

وينصحونكم ان لاتهدروا اموالكم بهذا الشكل المخزي

---
انتم تاكلون الضب والجراد وماعرف شنو كل ماتلعب النفس

والامر والادهى تشربون بول البعير

وتقول انك شبعان تمن ههههههههه

الله يطيح حظك سلمانكوووووووووووو ... اي والله
[/center]



كلام شخصي لايفاد ولا يستفاد

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 19-01-2019, 12:30 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,728

آخر تواجد: اليوم 03:13 PM

الجنس:

الإقامة:

نخاطب كل على قدر عقله واستيعابه

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 19-01-2019, 06:47 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى متصل الآن
عضو نشط
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 701

آخر تواجد: اليوم 05:43 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
نخاطب كل على قدر عقله واستيعابه

عقولنا تستوعب الخير .......... لاتستوعب الإفتراءات والمخازي والألفاظ الغير لائقة

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 19-01-2019, 11:29 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,728

آخر تواجد: اليوم 03:13 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى
عقولنا تستوعب الخير .......... لاتستوعب الإفتراءات والمخازي والألفاظ الغير لائقة


لو قالها غيرك كان فيه نظر

ولكن سابقتك هنا اكثر من مخزية

فلك الفاظ ومشاركات يأباها حتى ابناء الشوارع

فابتعد عن المثاليات

وكل مشاركة ورد عليك انما في صلب ماتكتب
وليس هناك اي مداخلة خارج مداخلاتك

فالخزي والمخازي ثوبك وعنوانك ... تأدب

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم بالأمس, 04:04 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى متصل الآن
عضو نشط
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 701

آخر تواجد: اليوم 05:43 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم

فلك الفاظ ومشاركات يأباها حتى ابناء الشوارع

فابتعد عن المثاليات


يقول المثل العراقي ...
(( عيرتني بـ عارها ... وركبتني حمارها ))

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم بالأمس, 01:55 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,728

آخر تواجد: اليوم 03:13 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى
يقول المثل العراقي ...
(( عيرتني بـ عارها ... وركبتني حمارها ))

الحمار لايركب حمار

والوهابي نجس منجس شيطان رجيم باتفاق جميع المذاهب





التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم بالأمس, 02:07 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى متصل الآن
عضو نشط
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 701

آخر تواجد: اليوم 05:43 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
الحمار لايركب حمار

والوهابي نجس منجس شيطان رجيم باتفاق جميع المذاهب


الوهابي يعبد الله وحده ......
الوهابي لايجعل مخلوقا يشترك مع الله في شي
الوهابي مخلص لله
الوهابي لايرى أن مخلوقا يستحق شيئا من حقوق الله
ليس في قلب الوهابي إلا
الله الله الله الله الله الله

وهذا أكيد لايرضي الشيطان ... قال تعالى :

وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ ۖ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ (45)

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم بالأمس, 02:29 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,728

آخر تواجد: اليوم 03:13 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى

الوهابي يعبد الله وحده ......
الوهابي لايجعل مخلوقا يشترك مع الله في شي
الوهابي مخلص لله
الوهابي لايرى أن مخلوقا يستحق شيئا من حقوق الله
ليس في قلب الوهابي إلا
الله الله الله الله الله الله

وهذا أكيد لايرضي الشيطان ... قال تعالى :

وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ ۖ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ (45)


*يابه والشاب الامرد .؟؟ منو يعبده

عود سلملي على بن تيمية الناصبي
* واسحاق بن زفي الذي كشف المستور

واعترف بحقيقة انتمائكم اليهودي ؟؟
* ومحمد الخبل ابن سلمانكووو الذي هدم كيانكم

من اساسه وقال الحقيقة وانكم صنيعة الماسونية
والغرب في مواجهات سياسية

* والمؤتمر الاسلامي في الشيشان الذي اخرجكم

تماما من الملة واعتبركم خوارج الامة فيما لو كنتم

كما تدعون انكم مسلمين .. وهو كذب وافتراء ولاغير

---ادلة لاتقبل الجدل على كفركم ونفاقكم وكراهية الامم والانسانية لكم

بما جنته اياديكم الخبيثة من جرائم سودتم وجه اعتى طغاة التاريخ من قتلكم

للابرياء وخاصة الاطفال والنساء واستهداف الماكن الرخوة الي

لايوجد فيها الا الناس الابرياء .. فانتم لم تشموا ريحة الانسانية

مسوخ .. مسوخ ... مسوخ

دماء مئات العراقيين في رقابك وان شاء الله وليس ببعيد

سنجعلكم عبرة لمن اعتبر

---
الان تكَدر تنكسح



التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم بالأمس, 06:55 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى متصل الآن
عضو نشط
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 701

آخر تواجد: اليوم 05:43 PM

الجنس:

الإقامة:

[center]
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
الان تكَدر تنكسح
أوجعتك هذه الآية العظيمة ... فلا يمكن ولا تستطيع ولن تقدر أن ترد :
وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ ۖ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ (45)
لاإلـــــــــــــــــه إلا الله وحده لاشريك له

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم بالأمس, 08:49 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,728

آخر تواجد: اليوم 03:13 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى
[center]
أوجعتك هذه الآية العظيمة ... فلا يمكن ولا تستطيع ولن تقدر أن ترد :
وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ ۖ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ (45)
لاإلـــــــــــــــــه إلا الله وحده لاشريك له


فكم من قارئ للقرآن والقرآن يلعنه

لو كنت شيعيا ياكذاب ياحفيد مسيلمة بالحق

لما اتهمتنا بالشرك ... لان الشيعي يعلم انه لايعبد الا الله

على الاقل كنت لاتتطرق لهذا

ولكنك نتن .. كل يوم تكشف عورتك على خطى جدك بن العاص رضي الشيطان عنه

وتريد ان تبين انك شيعي تركت التشيع هههه

اما صحيح غبي

ولانك وجدت ان عبادة الشاب الامرد هو الحق المبين

راجع ردي السابق

ووضعت لك النقاط على الحروف

ولو كان عندك رد لكانت اجابات عليها

وليس ان تهرب كما فعل جدك عمر
انها ادلة بالاثبات والسند

وليس تخرصات كما تفعل

ومن ثم تعزف وتهز وسطك وتقول انتصرت


فانت يهودي باقرار بن زفي وماسوني التاسيس باقرار ولي امرك بن سلمانكو

وتعبد الشاب الامرد باقرار الناصبي بن تيمية

وخوارج باقرار المؤتمر السني المقام في الشيشان

صراخك على قدر وجعك

كان وعدنا منفذا ان اقزمك ... وها انت الامر خارج من يدك

وليس لك ردود على كل هذه الادلة الا الصراخ

ولكن هيهات .. فقفاك لن يفلت من صفعاتنا

حتى تفطس

وتلحق روحك الشيطانية بمعاوية وامك هند الشريفة كلش كلش

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم اليوم, 02:47 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى متصل الآن
عضو نشط
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 701

آخر تواجد: اليوم 05:43 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
ياحفيد مسيلمة بالحق لما اتهمتنا بالشرك
إسمح لي ياسيد قاسم .. هذه كذبة
لم اتهم احدا بالشرك نهائيا ولكن يقول المثل العراقي :
(( اللي حدر إباطه صخل يمعمع ))
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
صراخك على قدر وجعك
هههههههههههه والله كسرت خاطري ماتعرف تحجي
أين هو صراخي على قدر الألم ...
أنا اغلب ماأكتب سطر أو سطرين وأنت ترد بـ 20 سطر
هسّه ياهو اللي يصرخ ؟؟
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
كان وعدنا منفذا ان اقزمك
وعد لم ولن يتحقق ........
وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ ۖ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ (45)

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم اليوم, 02:30 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,728

آخر تواجد: اليوم 03:13 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى



أنا اغلب ماأكتب سطر أو سطرين

وعد لم ولن يتحقق ........


هنا اصل التقزيم

وباقرارك دون ان تعلم

انظر سطورك

لاعلم ولافهم ولا اثباتات

كل قدرتك انحسرت بالتكذيب بالانكار تارة والقفز على الحق

عشرين سطر نكتبه مع الصور والادلة التي لاتقبل جدلا

صراحة لو كنت مكانك لقتلت نفسي

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم اليوم, 02:42 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,728

آخر تواجد: اليوم 03:13 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى



أنا اغلب ماأكتب سطر أو سطرين

وعد لم ولن يتحقق ........


هنا اصل التقزيم

وباقرارك دون ان تعلم

انظر سطورك

لاعلم ولافهم ولا اثباتات

كل قدرتك انحسرت بالتكذيب بالانكار تارة والقفز على الحق
والصراخ
كل من له دراسة علم النفس يرى حالك من خلف سطورك

عشرين سطر نكتبه مع الصور والادلة التي لاتقبل جدلا

يعني موضوعية بالسند والوثيقة

صراحة لو كنت مكانك لقتلت نفسي

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم اليوم, 05:43 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى متصل الآن
عضو نشط
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 701

آخر تواجد: اليوم 05:43 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
هنا اصل التقزيم
وباقرارك دون ان تعلم
قال الحسن بن علي عليهما السلام :
" خير الكلام ما قل ودل، ولم يطل فيمل "

إنت بيك عقدة نفسية .. كلما هاي وقلت تقزيم .. أقزمك .. أقزام
اللي يسمعك يقول طولك شبر ونص ..


.

التوقيع :

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 06:07 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin