منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > المنبر الحر
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 25-09-2017, 07:54 PM
الصورة الرمزية لـ أبو جهاد المصري
أبو جهاد المصري أبو جهاد المصري غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 76261

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 2,071

آخر تواجد: 18-11-2017 09:09 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: مصر

فهم آخر للمثلية الجنسية

المثلية الجنسية شئ مقزز ليس فقط مخالف للطبيعة بل يهدمها

لكن هذا لا يعني قتل المثليين أو سجنهم..هذا خطأ من عدة نواحي:

أولا: ليست كل المثلية ناجمة عن انحراف سلوكي، منهم طبيعيين مولودين هكذا..وتفسيره العلمي.."اضطراب الهوية الجنسية ".. Gender identity disorder

وهذه نبذة عن الاضطراب في موسوعة ويكبيديا.. http://bit.ly/1nQwmx9
ومزيد منه في موقع سكسولوجي.. http://bit.ly/2nEIamo

ثانيا: المثليون من غير الطبيعة المثلية أصبحوا هكذا في غالبيتهم منذ (الطفولة) أحداث صنعت الفارق لديهم سواء اغتصاب أو لعب..هذا يبقى للأبد في عقله الباطن، حتى لو تم قهره اجتماعيا سيخاطبه وجدانه بميله الغير الطبيعي.

وهذه الحالة مثلية (بالاكتساب) وليست (بالفطرة) كما في البند الأول ، صحيح يوجد مكتسبون للمثلية عن انحراف سلوكي..ممارسات جنسية خاطئة مثلا، إفراط في اللذة لحد فقدان التمييز..إنما هؤلاء يتكيفون أكثر مع المجتمع ولديهم قدرة على التغيير والتخلي عن مثليتهم ولو مؤقتا، فهي ليست أصيلة لديهم..بمعنى أن المثلي المنحرف سلوكيا هو أقل خطرا على قيم المجتمع من الفطري، هذا لو اعتبرنا أنهم يشكلون خطرا بجماعات أو تبشير وخلافه.

ثالثا: المثلية تقوم على العاطفة أكثر من الشهوة، يعني هذا الانحراف فيه جانب كبير جدا (اجتماعي) يخص مشاعر الحب والبغض ، خطأ كبير أن نربط بين المثلية والشهوة..لن نفهمها بطريقة سليمة، والحل في هذا السياق بإيجاد البدائل، فالشخص المثلي بحاجة لعاطفة واهتمام أكبر..ليس العكس..قهره سيزيد قناعته رسوخا.

لذلك مسألة قهرهم اجتماعيا أو سجنهم..هذا يزيد عددهم ولا ينقصه كما يتخيل البعض، فكل ممنوع مرغوب، يكفي النظر إليهم بإنسانية وعطف لعلاج الفئة المكتسبة منهم.

رابعا: توجد 21 دولة حول العالم تسمح بزواج المثليين منهم الولايات المتحدة والبرازيل، يُضاف إليهم ألمانيا وتايوان التي حكمت المحكمة لصالحهم لكن لم يتم التنفيذ ، علاوة على إسرائيل وأرمينيا اللي اعترفوا بالزواج المثلي إذا حدث فقط خارج البلاد.

المصدر.. http://bit.ly/1GCPnow

نحن أمام واقع عالمي شبه معترف بالمثليين، ليس شعورا بالهزيمة أمامهم أو انصياعا لرغباتهم كاملة، لكن على الأقل يجب العلم أن المثلي لديه البدائل متوفرة سيمارس حياته في أماكن كثيرة في العالم، فمسألة قهره اجتماعيا ليست علاج في الحقيقة بل هي مجرد تأخير لظهور المرض بشكل أبشع، فالتكتم وإنكار الواقع هنا نتائجه دائما سلبية.

خامسا: البشر ليسوا وحدهم مثليون بل الحيوانات والطيور والحشرات أيضا، حتى الخفافيش والأسماك وثدييات البحر، بل في مجتمع الأسود والزرافات والأفيال يتخطى السلوك المثلي أكثر من 50% من حياتهم، وهذا إن دل فيدل أن المثلية واقع لا يمكن هزيمته أو تحديده، فهي قانون أرضي وحالة خلقية شئنا أم أبينا.

المصدر.. http://bit.ly/1KfU7XK

سادسا: المثلية تصبح خطر في حالة واحدة لو تم علاجها أو تناولها بأسلوب خاطئ كما يحدث الآن، ويجب الثقة أن الطبيعة السليمة تنتصر في النهاية لتوافقها مع قانون الكون بالتكاثر، وأن العاطفة المثلية مهما كانت قوية فهي ضعيفة أمام الانجذاب الجنسي الطبيعي

أي أن قهر المثليين بحجة عدم انتشارهم هو غير صحيح علميا، فالقهر ينشر ولا يلغي خصوصا في عصر التكنولوجيا، وخطر المثليين قد يهدم طبيعة البشر فيما لو جرى تضخيم قوتهم، فهم في النهاية جزء بسيط..وسيظل جزء بسيط لا خوف منه، بل بالمعالجة العلمية السليمة نجعلهم يذوبون داخل أعراف وقيم المجتمع..

سابعا وأخيرا: يوجد متطرفون في كل هوية، والمثلية تم اعتبارها هوية جنسية أصلا، لذلك يوجد متطرفون (معها وضدها) والحل هو إبعاد هؤلاء المتطرفين باعتبار المثلية (حالة ضارة) فحسب كالتدخين مثلا، لا يمكن القضاء عليه..لكن تجب مواجهته لمساسه بقيم البشر وسر وجودهم وإعمارهم لتلك لأرض.

التوقيع :

الحرية هي مطلب العُقلاء..ولكن من يجعل نفسه أسيراً لردود أفعال الآخرين فهو ليس حُرّاً....إصنع الهدف بنفسك ولا تنتظر عطف وشفقة الناس عليك..ولو كنت قويا ستنجح....سامح عسكر

الرد مع إقتباس
قديم 26-09-2017, 12:36 AM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 1,614

آخر تواجد: اليوم 03:29 AM

الجنس:

الإقامة:

يحتار القارئ في التعليق على موضوع يناقض نفسه بين سطر وآخر ولكن من الواجب التعليق .

يقول الكاتب في اول سطر
إقتباس:
المثلية الجنسية شئ مقزز ليس فقط مخالف للطبيعة بل يهدمها
.

اذا كان الامر كذلك فعلام التشجيع عليها كما في باقي المقالة؟؟؟؟؟؟

تقنين المثلية واعطاء الحقوق العامة لهم سينشئ جيل يتقبل المثلية بل هناك من المثليين من يتبنى ابناء وينشئهم بصورة منحرفة , فتأمل الحال كيف سيكون في الطفل الناشئ في العائلة المثلية في المجتمع الذي يروج لهم وتروج له انت في مقالتك كقولكم

إقتباس:
رابعا: توجد 21 دولة حول العالم تسمح بزواج المثليين منهم الولايات المتحدة والبرازيل، يُضاف إليهم ألمانيا وتايوان التي حكمت المحكمة لصالحهم لكن لم يتم التنفيذ ، علاوة على إسرائيل وأرمينيا اللي اعترفوا بالزواج المثلي إذا حدث فقط خارج البلاد.


وهل السماح للمثليين بالزواج والتبني امر محمود اذا قامت به هذه الدول المفسدة؟؟
منطق غير صائب ابدا...

حقا مقالة محزنة تبين كيف يفكر العقل العربي المدعي بالتحضر والتقدم .. في واد بعيد للاسف
فمثلا يقول
إقتباس:
خامسا: البشر ليسوا وحدهم مثليون بل الحيوانات والطيور والحشرات أيضا، حتى الخفافيش والأسماك وثدييات البحر، بل في مجتمع الأسود والزرافات والأفيال يتخطى السلوك المثلي أكثر من 50% من حياتهم، وهذا إن دل فيدل أن المثلية واقع لا يمكن هزيمته أو تحديده، فهي قانون أرضي وحالة خلقية شئنا أم أبينا.

وهل هذا يدل على شئ, ومتى يأخذ الانسان استقامته ورقيه ؟ أمن عالم الحيوان ياخذها ؟
الحيوانات ايضا تجامع امهاتها والمسافحة بين الابناء قد تكون موجودة فهل يحق لنا بنو البشر ان نفعل ذلك ولانستهجنه ونقول ان ذلك موجود في الطبيعة الحيوانية ؟؟؟
مالكم كيف تفكرون..
أتاخذون الحقائق من عالم الحيوان فتتسافلون , ام الانسان خلق في احسن تقويم.. عجيب عجيب ..

القهر الاجتماعي في مجتمع لايعترف بالقيم اصلا مرفوض لانه لاتوجد ضوابط فاذا تم قهر المثليين في المجمتعات الفاسدة فهذا حقا ظلم كبير كما تقول , ولكن لاتعول هذا في مجتمعات لاتقبل بذلك او حتى في ظروف قد تولد مجتمعات نظيفة من هذه الظاهرة , الامر سيكون مختلفا والتحليل ليس صائبا ..

إقتباس:
لذلك مسألة قهرهم اجتماعيا أو سجنهم..هذا يزيد عددهم ولا ينقصه كما يتخيل البعض، فكل ممنوع مرغوب، يكفي النظر إليهم بإنسانية وعطف لعلاج الفئة المكتسبة منهم.


ليس كل ممنوع مرغوب كما يردد العوام,
فتح المجال للمثليين بالخروج في مسيرات واعلام ...الخ كل عام في العالم , سيشجع الكثير من الضعفاء للانخراط بهذه الظاهرة والسقوط فيها , وبالاخص على الاطفال والمراهقين الذين هم امانة في اعنق المجتمع لتنشئتهم وفق تنشئة انسانية راقية وليس متسافلة ومبتذلة ومخالفة للفطرة , فلا تنخدع بالتقدمية الكاذبة وتروج للسفالة بحجة الحرية ..
يجب توعية المجتمع ومعالجة هؤلاء المثليين بطرق نفسية وعلاجية فليس كل مايريده الانسان حق ..
هناك من الناس ممن يشتهي ويرغب في مضاجعة الاطفال , لماذا لا يكون لهم حقوق ايضا كما تفضلتم ..
فهم مجبولون كما تقولون على ذلك حالهم حال المثليين..
هناك رجال يتمنون مضاجعة كل امرأة يرونها , ولكن لايستطيعون ذلك بسبب الضوابط الاجتماعية والدينية المانعة فتكبح جماحهم, هل هؤلاء ايضا مظلومين بنظركم لانهم يعانون من عقدة الجنس التي لايستطيعون التحكم بها وعليه؟
وفق منظوركم يجب اعطاءهم حقوقهم لينفذوا مآربهم كما يشتهون بحجة الحقوق الانسانية والحرية ..
اترى كيف ان استخدام الحرية ايضا له حدود وله ضوابط ..

المثلية امر مغلوط , ومن حق المجتمع ان يرفضها ويقاومها حفظا لابناءه واهله , لا ان يفسح المجال له لينتشر ويعم بحجة الحرية الكاذبة وحقوق الانسان, الافضل ان يعاني المثلي من عقدته ويلجأ الى العلاج ويعرف انه مخطئ فقد يجد علاجا وهناك كثير ممن استقام بعد العلاج النفسي والذي لايستقيم هناك طرق اخرى لاعادته,
فلا تتصور ان المثلي سعيد بحالته , يتمنى ان يكون مستقيما , اذن عليه العلاج وليطلبه في الدول المتحضرة , ولكن بعضهم لن يطلبه فقد ( استقام) على الاعوجاج تسوقه شهوته الشيطانية وتدعمه المخدرات والمنكرات .. ...


قتل المثليين وسجنهم كما تفضلت قد يكون مظلمة حقا , في مجتمع يدعي الحرية
ولكن التلويح بالعقاب والقتل والسجن امر واجب للردع ,
فبالقصاص حياة , والذي لايردعه الوازع الديني والاجتماعي قد تردعه العقوبة وترعبه فينكفئ ولاينشر خبائثه على الاخرين وبالاخص على الاطفال والمراهقين ..
العدالة ان ننظر الى المجتمع جميعا وليس من زاوية المثلي لوحده فالاكثرية المستقيمة لاتريد المثلي ولاتريد ابناءها ان تنشأ كذلك فمن حقها ان تطالب بعقوبات ومقاطعات وسجن وعلاج نفسي وتربوي وغيرها ...
استخدام الحرية استخدام خاطي يحولها الى فوضى ..

لم نتطرق الى موقف الدين الى الان حتى لاندخل في نقاش ديني , ولكن اجتماعيا وعقليا فقط...
المهم لم تقدم العلاج البديل في مقالتك ,
بل تساؤولات وقفز كالعادة ,
ولن تقرأ الجواب كالعادة فانت مشغول في مقالات اخرى,
فلا تظن التعليق والمشاركة أليك فقط..
تعليقنا للقراء الكرام الذين يطلعون على هكذا مقالات ..



التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما



آخر تعديل بواسطة مروان1400 ، 26-09-2017 الساعة 12:41 AM.
الرد مع إقتباس
قديم 26-09-2017, 08:29 PM
ايتام علي ايتام علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 90274

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 7,116

آخر تواجد: 23-11-2017 06:54 PM

الجنس:

الإقامة:

طيب هل الله عز وجل ظالم وحشاه ذلك ولكن طبق منطقكم هل غضبه على المثيلين هو ظلم وعدوان؟
في الأمس القريب شاهدت فلما على قناة الام بي سي السعودية يتحدث عن مدينة موباي الايطالية
الفلم جعل من هؤلاء الفاسدين ضحايا ومساكين تذرف الدموع عليهم
فهل سيأتي اليوم الذي نجعل من الله عز وجل عدوا لنا؟
أعوذ بالله من غضبه وسخطه

التوقيع : ان نسيَ انه اسد
لم ينسوا انهم كلاب

الرد مع إقتباس
قديم 26-09-2017, 10:05 PM
خائف من غضب الله خائف من غضب الله غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 106935

تاريخ التّسجيل: Jun 2014

المشاركات: 3,097

آخر تواجد: 19-11-2017 03:46 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ايتام علي
طيب هل الله عز وجل ظالم وحشاه ذلك ولكن طبق منطقكم هل غضبه على المثيلين هو ظلم وعدوان؟
في الأمس القريب شاهدت فلما على قناة الام بي سي السعودية يتحدث عن مدينة موباي الايطالية
الفلم جعل من هؤلاء الفاسدين ضحايا ومساكين تذرف الدموع عليهم
فهل سيأتي اليوم الذي نجعل من الله عز وجل عدوا لنا؟
أعوذ بالله من غضبه وسخطه
و أنت ألم تجعل من الفاسدين الإباحيين ضحايا؟
لماذا تدافع عن الأضحوكة الألعوبة الخميني الذي يقول ((ستراني عيانا عار على هذه الخرقة البالية))؟!

التوقيع : حكومة ولاية الفقيه و اغتصاب السجناء في السجون الإيرانية نساءا و رجالا ، تابعوا المقطع كاملا أدناه و سترون فيه التوثيقات من المغتصبين و المشتكى إلى الله:
https://www.youtube.com/watch?v=j4KR...H4F_Y&index=22

الرد مع إقتباس
قديم 26-09-2017, 10:32 PM
ايتام علي ايتام علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 90274

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 7,116

آخر تواجد: 23-11-2017 06:54 PM

الجنس:

الإقامة:

يهمل في مسابح العاري

التوقيع : ان نسيَ انه اسد
لم ينسوا انهم كلاب

الرد مع إقتباس
قديم 28-09-2017, 01:22 AM
خائف من غضب الله خائف من غضب الله غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 106935

تاريخ التّسجيل: Jun 2014

المشاركات: 3,097

آخر تواجد: 19-11-2017 03:46 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

و قال الأضحوكة أيضا في قصيدته تجلي اللقاء ما نصه
(( ارفع الحجاب فأنا حبيبك
أنا عاشق متيم بوجهك
تدللي تغنجي و افتحي ثغرك
فيا روحي إني مغرم بكلامك
طئي بقدمك عند سريري
فأنا مكروب الفؤاد مرضت بك
بوصالك فك العقدة عن قلبي
و تجلي لي فأنا متعلق لك
إني مغرم ضيعت نفسي
سكران و أموت للقائك
إن قتلتني أو أكرمتني يا محبوبتي
فأنا لك عاشق و محب و وفي لك
كل من نرى يروم شراءك
و أنا أروم شراء من يشتريك)) (ص127 من ديوان إمام)
الأضحوكة الألعوبة عديم الغيرة يتحدث عن ما يحدث بينه و بين أنثاه من وطئ أثناء المضاجعة بلا حياء

التوقيع : حكومة ولاية الفقيه و اغتصاب السجناء في السجون الإيرانية نساءا و رجالا ، تابعوا المقطع كاملا أدناه و سترون فيه التوثيقات من المغتصبين و المشتكى إلى الله:
https://www.youtube.com/watch?v=j4KR...H4F_Y&index=22

الرد مع إقتباس
قديم 28-09-2017, 06:54 AM
ايتام علي ايتام علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 90274

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 7,116

آخر تواجد: 23-11-2017 06:54 PM

الجنس:

الإقامة:

نسيت سلمنا على الطاهر

التوقيع : ان نسيَ انه اسد
لم ينسوا انهم كلاب

الرد مع إقتباس
قديم 04-10-2017, 07:51 PM
خائف من غضب الله خائف من غضب الله غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 106935

تاريخ التّسجيل: Jun 2014

المشاركات: 3,097

آخر تواجد: 19-11-2017 03:46 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

ما الفرق بين ما يقوم به الإمام الأضحوكة و بين نادي العراة في فرنسا؟

التوقيع : حكومة ولاية الفقيه و اغتصاب السجناء في السجون الإيرانية نساءا و رجالا ، تابعوا المقطع كاملا أدناه و سترون فيه التوثيقات من المغتصبين و المشتكى إلى الله:
https://www.youtube.com/watch?v=j4KR...H4F_Y&index=22

الرد مع إقتباس
قديم 04-10-2017, 07:56 PM
ايتام علي ايتام علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 90274

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 7,116

آخر تواجد: 23-11-2017 06:54 PM

الجنس:

الإقامة:

لا فرق بين العراة في فرنسا والعاري في مسابح لندن
أحسنت يا عاري المنتدى

التوقيع : ان نسيَ انه اسد
لم ينسوا انهم كلاب

الرد مع إقتباس
قديم 04-10-2017, 08:20 PM
خائف من غضب الله خائف من غضب الله غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 106935

تاريخ التّسجيل: Jun 2014

المشاركات: 3,097

آخر تواجد: 19-11-2017 03:46 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ايتام علي
لا فرق بين العراة في فرنسا والعاري في مسابح لندن
أحسنت يا عاري المنتدى
من هو المتعري في مسابح لندن؟ هل الخميني تعرى في مسابح لندن أيضا؟
أين مصدر تعريه في لندن؟

التوقيع : حكومة ولاية الفقيه و اغتصاب السجناء في السجون الإيرانية نساءا و رجالا ، تابعوا المقطع كاملا أدناه و سترون فيه التوثيقات من المغتصبين و المشتكى إلى الله:
https://www.youtube.com/watch?v=j4KR...H4F_Y&index=22

الرد مع إقتباس
قديم 04-10-2017, 09:13 PM
ايتام علي ايتام علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 90274

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 7,116

آخر تواجد: 23-11-2017 06:54 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ايتام علي
لا فرق بين العراة في فرنسا والعاري في مسابح لندن
أحسنت يا عاري المنتدى

التوقيع : ان نسيَ انه اسد
لم ينسوا انهم كلاب

الرد مع إقتباس
قديم 04-10-2017, 09:31 PM
خائف من غضب الله خائف من غضب الله غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 106935

تاريخ التّسجيل: Jun 2014

المشاركات: 3,097

آخر تواجد: 19-11-2017 03:46 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

طيب و هل ترى تعري الخميني في مسابح لندن أمر حسن؟
ثم هل ترى تمزيق الخميني لخرقته عند باب المرقص أمر تقره الشريعة و ترضى به؟
قال الخميني داعيا إلى السفور و المجون و الإباحة
(( خرقتي الملوثة هذي و سجادة الرياء
أيجوز أن أمزقها عند باب الحانة؟
إن سقتني المحبوبة جرعة من كوز العشق
لأخرجت روحي الثملة من خرقة الوجود
إني طاعن في السن غير أني بغمزة عين أصبح شابا
فأعطفي علي لكي أتجاوز سرادق الآفاق))(ص144 من ديوان إمام)

التوقيع : حكومة ولاية الفقيه و اغتصاب السجناء في السجون الإيرانية نساءا و رجالا ، تابعوا المقطع كاملا أدناه و سترون فيه التوثيقات من المغتصبين و المشتكى إلى الله:
https://www.youtube.com/watch?v=j4KR...H4F_Y&index=22

الرد مع إقتباس
قديم 04-10-2017, 09:40 PM
ايتام علي ايتام علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 90274

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 7,116

آخر تواجد: 23-11-2017 06:54 PM

الجنس:

الإقامة:

فجور في الخصومة

بِسْم الله الرحمن والرحيم
إن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُكُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ )

للذين لا يعرفوني انا حمود ضيف الله الطاهر

اسرد لكم ما حدث بالتفصيل ومن لديه الشجاعة ليواجهني طبعا اقصدالشيخ ياسر الحبيب
لان نحن لا نكترث للحشائش اللوگية الكذبه

من يعرف الشيخ ياسر الحبيب يعرف انه دقيق الى ابعد الحدود في ادق التفاصيل
فقوله لم يطلع على الأحداث كذب وافتراء

قال لكم الرجل تعالو نتحاكم بالشريعة والقانون بما يرضي الله فكان الجواب لا نجلس معك امام احد
حجة العاجز عن المواجهه

كل حكمك على الرجل عن طريق قال فلان و قالت فلانة
والرجل آتَاكُم بالإثباتات التي تبرأه من الخيانة
لكن المؤامرة والخسة ان تجعلوه كبش فداء لتزينو صورتكم امام جمهوركم الغافل
هنا توقف الفلم فلابد من مخرج امام المتبرعين
فأحسن مخرج ان تلصق التهمه بكبش فداء وهذا دأب السياسة يعني حنّيت الى دراستك القديمة
كلمتنا لنجتمع ونحل الموضوع فاجتمعنا مع حسن الگرعاوي وعبدالله الخلاف وسيد مهدي
وكان الحضور ماجد العبيدي وأبو مريم محمد الكعبي وأبو سمير وصباح البدريو محمد الطاهر و حمود الطاهر
واتفقنا ان لا يستأنف تنفيذ الفلم و نأخذ تعهد من حامد بذلك
والهيئة تتعهد بالمستثمرين و اموالهم على ان نتظافر جميعاً لإكمال مشروع الفلم الجديد و قابلنا حامد بعد ذلك ووافق على ذلك بعد ذلك عدنا للاجتماع مع حسن الگرعاوي و عبدالله الخلاف لنناقش النتائج فقالو الشيخ جاي بنفسه وبعد مجيئك غيرت كل الطلبات فتفاجأنا بطرح غير موضوعي و طلبات تضحك الثكلى
بعض الطلبات
تسجيل صور و صوت يعترف فيه انه سرق أموال الفلم
وان يتعهد بان يرجع أموال المتبرعين والمستثمرين يعني مطلوب للهيئة
وكأنه مستدين المال من عندكم

ومع العلم إنّو الفلم صور منه فقط مقاطع المتعلقة بداعش
ولَم يصلو بعد الى الحقبة التاريخية التي تمثل ٣٠٪‏ من مدة الفلم
وانت تعرف إنّو العقد الموقع مع المخرج لم يكن حامد من وقعه
تساؤل
اذا كان هناك مبعوثان يمثلونك أين كانو من التغيير ولَمٓ لَمْ يوقفو التصوير
الجواب لا يعرفون انهم لديهم الحق في ذلك
جواب عبيط
اذا لماذا أرسلتهم الى كندا لمتابعة الفلم ؟
حديده عن الطنطل حسب الظاهر
بعد الاشكالات جاءك حامد وقال لك نصلح المشاهد التي فيها خلل و نكمل الفلم
لكن قلت له يجب ان يتلف هذا الفلم
ونعمل فلم جديد لهذا باشرت بكتابة سيناريو جديد يختلف عن القديم
والظاهر ان الفلم بعد التنفيذ لم يعجبك
لذلك تريد ان تتلف الفلم وتضحي بفلوس المتبرعين بجرة قلم لكن لا توجد عندك الجرأة ان تقول ذلك
فتعنت بقرارك واللوگيه حولك يعطونك أفكار شيطانيه
اتذكر لما جلسنا معا حاولت استمالت عواطفي بان تبوح لي بسر على حامد انه كان يتكلم ضدي
فقلت لك اخي يتكلم علي بما يحب مو شغلك هذا
يعني تنقل النميمة وتبرر لنفسك الفعل كأن الدين
قميص نوم عندكم تخيطونه بما تهوى انفسكم

وسألتك عن إرسال اخوك وسرقة هارد من بيت حامد
وبررت السرقة انه الهارد تعود ملكيته للهيئة
وتناسيت انه يوجد مستثمرين شركاء بالهارد

وسوغت دخوله انه خال عياله يدخل و يخرج بدون إذن
(الغاية تبرر الوسيلة ) تبرر السرقة سبحان الله

وأقسمت بكلام الله إنّو تكلفة الفلم ٣ مليون فقط تكفي لإنجازه
وأنك لم تسمع بانه يكلف اكثر من ذلك الا في نهاية شهر رمضان المضى عندما التقينا وكان الحضور
كل من
حضرتكم
حسن الگرعاوي
ماجد العبيدي
أمير ابو حسن
ابو مريم
ابو سمير
عبدالله الخلاف
صباح البدري
محمد الطاهر
حمود الطاهر

واتضح بعد ذلك بالبث المباشر انك تدعو الي التبرع لان المبلغ يصل الى ٧ مليون
يعني قسمت كذبا امام الجميع

هذا وانت رأس الهرم فما بالك بالحشائش الضارة
على قول المثل
ان كان رب البيت للدف ناقرٌ ......................
والآن كل منصف يطلع على الأدلة والكشوفات البنكية ينصف حامد
فتحاولون تسقيطه عن الاعتبار
اُسلوب الوهابيه ان لم تصدقني انهيك عن الوجود
وان كان فعلاً ما تقولون لما بعد حصول الأحداث بالفلم ورجعو من كندا كلهم
تقوم و تسلم ملف الفلم مرة اخرى الى حامد
اذا كان خائن كيف تسلمه الملف مرة اخرى
تساؤل لذوي الالباب
انت دائما تطالب أعداءك المروءة في الخصومة
وانت اكبر من فجر بالخصومة
استخدمتم كل الأساليب القذرة
لكم في جعده بنت الأشعث أسوة
فدخلتم خصوصيات الرجل و فرقتم بينه و بينه ولده
وكذبتم و بهتم وشهرتم
وطرقتم باب العشائر وانت القائل ان العشائر لا تحكم بما انزل الله
وكان التبرير نحن نطرق كل باب يرجع الأموال
أين مقولت لا يطاع الله من حيث يعصا
أم ستجد مبرر شرعي لها
والعشائر جاءت لنا و نحن حاضرين لحكمهم بعد اطلاعهم على كل الأدلة
اما القيل و القال فلا ينفع ، حجة الضعيف
ولَم لا تكشف ان الامر شخصي بحت بينك و بين حامد
وان قضية المسبح هي الفصل في ذلك فتريد ان تسقطه قبل ان يسقطك
قضية المسبح
ان حامد رآى سماحته يسبح بحمام سباحة مختلط رجال و نساء
واعترض عليه وقال له هذا مخالف للشرع
وكان الجواب ظهري يأذيني
وجاء حامد وتكلم مع أفراد الهيئه بذلك من هول الصدمة وانت تقول لهم لا يجوز لكم الذهاب لمسبح مختلط
مع العلم نستطيع ان نحجر لك مسبح لمده معينة فقط للرجال
والتبرير انا لست بخائف من احد و جئت الى المسبح بعمامتي
تبرير عجيب
فكن شجاعاً وتب الى الله فوالله اجزم في هذه الأيام ان الشيطان تملكك
وأخذتكم العزه بالاثم

وما زلنا نقول نسير معكم بالقانون و بالشرع و العشائر فلا نخشى أحداً أبدا
تدعون شيء و أنتم خلافه
وتسخرون الكذب و الكذب حتى يصدقكم الناس
وان كُنتُم تريدون القسم واليمين على هذا الكلام
فأقسم بالله عز وجل وأهل البيت عليهم الصلاة والسلام
وأنتم تقسمون على ذلك ان كُنتُم صادقين

ملاحظة ان ثبت موضوع السرقة على حامد
فلا مناص ان تتهم انت بالسرقة لأنك أوكلت له المهمه
فإن كان لها تبرير فيجب ان تبرر ليزيد عليه اللعنه قتل الامام الحسين عليه السلام
حيث عبيد الله بن زياد أوكل اليه يزيد بن معاوية عليهم اللعنه عملية قتل الحسين
فهل هناك مبرر
فارقتك الحكمة يا شيخ وأصبحت تتخبط اكثر و اكثر
فأصحو لنفسك قبل فوات الاوان

قبل فترة وجيزة تقول لنا لن تنساكم الزهراء عليها الصلاة و السلام بسبب موقفنا ضد اعدائك
واليوم تنعتونا بخذلت الزهراء
وكأن الزهراء روحي فداها ملكٌ خاص لكم فقط
تدخلون و تخرجون من تحبون تحت لوائها عليها السلام
خصيمتكم الزهراء عليها الصلاة والسلام يوم القيامة

والى الحشائش كافي مزايدات فيسبوكية
الكل عارفنا من نحن و من نكون
فهذا الميدان يا حميدان

احد الحشائش يبكي مستنجدا بِنَا في يوم من الأيام
والآن اصبح رجل فيسبوكي
تعسا لكم قبحكم الله على هذا الفجور
اسأل الله عز وجل
وفاطمة وأبيها وبعلها وبنيها ان ينتقم من كل من افترا على حامد بغير حق
انتقاماً عاجلا تشيب منه الرضع
والسلام على من اتبع هدى آلِ محمد عليهم الصلاة والسلام
ملاحظة الفيديو المرفق يكشف التناقضات في كلام الهيئة والشيخ
يقولون لا نعرف
مصيبة





https://www.facebook.com/permalink.p...00 2094241061











التوقيع : ان نسيَ انه اسد
لم ينسوا انهم كلاب

الرد مع إقتباس
قديم 04-10-2017, 10:13 PM
خائف من غضب الله خائف من غضب الله غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 106935

تاريخ التّسجيل: Jun 2014

المشاركات: 3,097

آخر تواجد: 19-11-2017 03:46 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

هذه تكفي.
أين المصدر الموثوق للذي تراه ثقة؟
الفيسبوك مصدر موثوق لديك؟

التوقيع : حكومة ولاية الفقيه و اغتصاب السجناء في السجون الإيرانية نساءا و رجالا ، تابعوا المقطع كاملا أدناه و سترون فيه التوثيقات من المغتصبين و المشتكى إلى الله:
https://www.youtube.com/watch?v=j4KR...H4F_Y&index=22

الرد مع إقتباس
قديم 04-10-2017, 11:00 PM
ايتام علي ايتام علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 90274

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 7,116

آخر تواجد: 23-11-2017 06:54 PM

الجنس:

الإقامة:

لمن هذا الحساب يالحمار؟

التوقيع : ان نسيَ انه اسد
لم ينسوا انهم كلاب

الرد مع إقتباس
قديم 04-10-2017, 11:24 PM
خائف من غضب الله خائف من غضب الله غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 106935

تاريخ التّسجيل: Jun 2014

المشاركات: 3,097

آخر تواجد: 19-11-2017 03:46 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ايتام علي
لمن هذا الحساب يالحمار؟
لشخص معين يدعي أنه حمود الطاهر.
أتمكن من أعمل حساب باسم أسد قصير و أسب و العن بالخميني فما هي الحجية بالفيس بوك يا تابع ابن الكأس الأضحوكة

التوقيع : حكومة ولاية الفقيه و اغتصاب السجناء في السجون الإيرانية نساءا و رجالا ، تابعوا المقطع كاملا أدناه و سترون فيه التوثيقات من المغتصبين و المشتكى إلى الله:
https://www.youtube.com/watch?v=j4KR...H4F_Y&index=22

الرد مع إقتباس
قديم 05-10-2017, 06:41 PM
ايتام علي ايتام علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 90274

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 7,116

آخر تواجد: 23-11-2017 06:54 PM

الجنس:

الإقامة:

متى ما أنكر الطاهر هذا الحساب وقال هذا ليس حسابي
تعال يالبهيمة وقل أن هذا ليس له

والله أموت وأعرف كم يدفعون لك لتواصل دور المهرج الأضحوكة

التوقيع : ان نسيَ انه اسد
لم ينسوا انهم كلاب

الرد مع إقتباس
قديم 06-10-2017, 02:10 AM
خائف من غضب الله خائف من غضب الله غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 106935

تاريخ التّسجيل: Jun 2014

المشاركات: 3,097

آخر تواجد: 19-11-2017 03:46 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ايتام علي
متى ما أنكر الطاهر هذا الحساب وقال هذا ليس حسابي
تعال يالبهيمة وقل أن هذا ليس له
والله أموت وأعرف كم يدفعون لك لتواصل دور المهرج الأضحوكة
يرمى بالمزبلة حيث خزعبلات الفيسبوكيين و أدلتهم

التوقيع : حكومة ولاية الفقيه و اغتصاب السجناء في السجون الإيرانية نساءا و رجالا ، تابعوا المقطع كاملا أدناه و سترون فيه التوثيقات من المغتصبين و المشتكى إلى الله:
https://www.youtube.com/watch?v=j4KR...H4F_Y&index=22

الرد مع إقتباس
قديم 07-10-2017, 11:17 AM
ايتام علي ايتام علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 90274

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 7,116

آخر تواجد: 23-11-2017 06:54 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
يرمى بالمزبلة حيث خزعبلات الفيسبوكيين و أدلتهم

لست من وضع هذا الكلام يا عاري بل صاحبكم الطاهر
شكلك تزداد قذارة مع كل رد لك
سبحان الله الي لا يخلف وعده فيكم
هذا اليمين الكاذب الي حلفته
الي وصلك إلى أوسخ مراتب القذارة والحقارة والعهر

التوقيع : ان نسيَ انه اسد
لم ينسوا انهم كلاب

الرد مع إقتباس
قديم 07-10-2017, 02:00 PM
خائف من غضب الله خائف من غضب الله غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 106935

تاريخ التّسجيل: Jun 2014

المشاركات: 3,097

آخر تواجد: 19-11-2017 03:46 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ايتام علي
لست من وضع هذا الكلام يا عاري بل صاحبكم الطاهر
شكلك تزداد قذارة مع كل رد لك
سبحان الله الي لا يخلف وعده فيكم
هذا اليمين الكاذب الي حلفته
الي وصلك إلى أوسخ مراتب القذارة والحقارة والعهر
و حمود الطاهر ليس ثقة عندنا حتى نأخذ بالقول المنسوب له على الفيسبوك من عدمه. ربما هو ثقة عند أتباع ابن الكأس الخميني الإمام الأضحوكة

التوقيع : حكومة ولاية الفقيه و اغتصاب السجناء في السجون الإيرانية نساءا و رجالا ، تابعوا المقطع كاملا أدناه و سترون فيه التوثيقات من المغتصبين و المشتكى إلى الله:
https://www.youtube.com/watch?v=j4KR...H4F_Y&index=22

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 04:53 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin